الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:14 م

عاد من الموت.. استقبال حافل من الفراعنة لـ"عاشور" (صور)

منتخب مصر يستقبل إمام عاشور

منتخب مصر يستقبل إمام عاشور

هيثم موسى

A A

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، وبمشاركة اللاعبين، على استقبال إمام عاشور، بعد مغادرته المستشفى الذي كان يتلقى فيه العلاج، إثر الإصابة التي تعرض لها في تدريبات منتخب الفراعنة، مساء أمس الأربعاء. 

وغادر إمام عاشور منذ قليل المستشفى، ووصل فندق إقامة الفريق بـ"أبيدجان" عقب تلقيه العلاج اللازم على خلفية إصابته بارتجاج في المخ .

من استقبال إمام عاشور 

 وحرص كل من رئيس بعثة المنتخب خالد الدرندلي، والمشرف على المنتخب حازم إمام، والمدير الفني للمنتخب روي فيتوريا، واللاعبين، على الاطمئنان على اللاعب. 

عاشور بين الحياة والموت

طمأن لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إمام عاشور، اليوم الخميس، الجماهير المصرية، عقب إصابته بارتجاج في المخ، قائلًا إن حالته تحسنت وإنه سيكون جاهزًا للمشاركة مع الفراعنة بعد لقاء دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم.

فيتوريا مع إمام عاشور 

ونشر “عاشور” صورة على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور "إنستجرام “، معلقًا عليها: ”الحمد لله على كل شيء، أول حاجة كنت بين الحياة والموت، وشوفت حاجات يا رب ما تكتبها على حد، بشكر الجميع، بشكر أطباء المنتخب واللاعبين والجهاز الفني والإداري، وأخيرًا مفيش حاجة تستاهل كل حاجة في لحظة هتروح".

وأعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصر، بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، مغادرة لاعب وسط الفراعنة إمام عاشور، المستشفى الذي قضى فيه 24 ساعة تحت الملاحظة.

إمام مع لاعبي المنتخب 

وقال الجهاز الطبى، إن إمام عاشور عاد إلى فندق إقامة منتخب مصر، بعد استقرار حالته، حيث أجرى اللاعب الفحوصات التي أثبتت إصابته بارتجاج في المخ، وظل تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى 24 ساعة.

وتأكد بصورة رسمية غياب “عاشور” عن مباراة مصر والكونغو الأحد المقبل في دور الـ16 من أمم أفريقيا، حيث أشار الدكتور محمد أبو العلا إلى أنه من الصعب لحاق إمام عاشور لاعب الفراعنة، بمباراة الكونغو الديمقراطية بثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

إمام مع حازم إمام 

قال مصدر داخل معسكر منتخب مصر لـ"تليجراف مصر"، إن الجهاز الطبي لمنتخب مصر أوصى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة روي فيتوريا، باستبعاد اللاعب إمام عاشور من حساباته نهائيًا فى دور الـ16.

search