الإثنين، 28 أكتوبر 2024

12:21 ص

دانا حلبي: أخاف من والدي لأنه كان يضربني خلال طفولتي

دانا حلبي

دانا حلبي

ميرونا سامي

A A

تحدثت الفنانة اللبنانية دانا حلبي عن بدايتها في عالم الشهرة، خلال حوارها مع منصة “مينيز”.

بداية دانا حلبي 

وقالت حلبي إنها بدأت مشوارها الفني في سن الـ16 من عمرها، وهي تعمل الآن في مجال التمثيل والغناء ولديها مشروع ملابس خاص بها.

وأضافت أنها بدأت الدخول في عالم الغناء بأغنية “أنا دانا” والتي كانت تذكرة دخول للوطن العربي بأكمله وكانت سببًا في شهرتها، وقد حققت  الأغنية نجاحًا كبيرًا وأصبحت  تريند في وقت لم يكن هناك ترنيد، وانتشرت منذ فترة مرة أخرى وحققت مليار مشاهدة.

طفولة دانا حلبي

وعن طفولتها، قالت إنها تعشق طفولتها وتتمنى الرجوع لها، ولديها مواقف صعبة للغاية، وأنها طردت من جميع المدارس التي كانت تدخلها، وآخر موقف وكان الأصعب بعد أن طلبوا والدها للحضور بالمجرسة، وبعد حضوره وهو مرتدي بدلة وفخور بابنته وجدهم يخبرونه بطردها من المدرسة بشكل نهائي بسبب الشغب.



وتابعت أنها كانت كثيرة المشاكل والمصائب في طفولتها، ومرة أخرى تسببت  في سقوط حبيبها من أعلى سور كبير وتعهدت بتحمل تكلفة علاجه على الرغم من كونها لم تتعدى الـ15 سنة، وإثر ذلك تعرضت للضرب من والدها.

علاقتها بأهلها

وأشارت إلى أنها تخاف من والدها لأنه كان يضربها وهي صغيرة، أما والدتها فتعتبرها صديقتها لأنها تشجعها على ما تريد فعله ولا ترفض لها أى طلب.

 

أحدث أعمال دانا حلبي

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة دانا حلبي مشاركتها  كضيف شرف في مسلسل كوبرا والذي عرض رمضان الماضي، من بطولة النجم محمد إمام.

حقيقة ارتباطها بالفنان محمد رجب

وردت الفنانة دانا حلبي على شائعات ارتباطها وزواجها من الفنان محمد رجب، خلال تواجدها في وقت سابق مع الإعلامية مروة صبري في برنامج “قعدة ستات” بقولها “لا تعليق”.

 حياتي خط أحمر

وقالت دانا حلبي خلال حديثها مع الإعلامية مروة صبري في برنامج “قعدة ستات”: “محمد رجب فنان جميل و كبير وأنا بحبه أوي، اشتغلت معاه آخر أعمالي.. و أي حد مشهور وناجح بتلاحقه الشائعات.. عشان كده ردي على ارتباطي بمحمد رجب أو جوازي منه نو كومنت".

وتابعت دانا حلبي حديثها قائلة “حياتي الشخصية خط أحمر، بغض النظر على إن دي إشاعة ولا مش إشاعة أنا لا هأكدها و لا أنفيها، بغض النظر لو هي صحيحة ولا مش صحيحة”.

محمد رجب ودانا حلبي 

ما القصة؟

التقطت كاميرات الصحافة و الإعلام صورا للفنان محمد رجب و دانا في حلبي التي وصفت بالرومانسية بين الثنائي خلال عقد قران مخرج مسلسل “حق عرب” إسماعيل فاروق الشهر الماضي.

 

search