السبت، 26 أكتوبر 2024

12:17 م

فيدرا: الكلاب وراء مواظبتي على صلاة الفجر

فيدرا

فيدرا

ميرونا سامي

A A

كشفت الفنانة فيدرا عن سبب التزامها في صلاة الفجر مؤخراً، موضحة أن هناك مواقف جعلتها تلتزم وتحافظ على أداء صلاة الفجر.

وقالت فيدرا خلال تصريح في برنامج "الستات": “كنت بصور في إعلان لشركة كبيرة من إخراج شريف صبري ووقت الأكل شفت راجل سايب الأكل وبيصلي وقتها حسيت بسلام وقلت عارزة أصلي”.

أضافت: "أنا عندي كلاب، ومرة راجل قالي أنتي عندك عكوسات علشان الكلاب، ووقتها كان عندي مشكلة مبعرفش أصحى لصلاة الفجر وبعدها لمدة أسبوع كل يوم الفجر كلاب الشارع اللي أنا بأكلها تهوهو تحت الشباك فألاقي الكلاب بتصحيني الفجر، فأصحى وأتوضى وأصلي وأقولهم شكراً عشان صحتوني".

تصالح دينا وفيدرا 

وسبق أن كشفت فيدرا تفاصيل تصالحها مع الفنانة دينا بعد أزمة زواجهما من المخرج الراحل سامح الباجوري، حيث قالت في تصريحات سابقة إن الصلح تم خلال تصوير فيلم العميل صفر، حيث جاءت دينا إليها وقالت لها: “متزعليش مني ونبدأ صفحة جديدة بعد سنوات من التوتر”.

وأعربت فيدرا عن احترامها لشخصية دينا، واصفة إياها بأنها أطيب منها وأنها عفوية لدرجة أنها أحياناً قد تقول أموراً دون حساب للعواقب.

تفاصيل الأزمة 

تعود الأزمة بين فيدرا ودينا إلى زواج دينا من المخرج سامح الباجوري، بعد مرور ثلاث سنوات من طلاقه من فيدرا على الرغم من هذا أوضحت فيدرا أن الأزمة لم تكن بسبب الزواج بجد ذاته بل بسبب العلاقة المقربة التي كانت تجمعها بسامح بعد الطلاق.

أعمالها الفنية

وكان آخر ما قدمته فيدرا من أعمال فنية مسلسل "المماليك"، وتدور أحداثه في إطار درامي، عن الصراع بين الخير والشر، والدوافع التي تقود الإنسان للانتقام.


أبطال “المماليك”


ويضم مسلسل "المماليك" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، ونانسي صالح، وفرح بدور شاهي، وفيدرا، ومحمد لطفي، ومحمود عامر، وكريم الأبنودي، ورامي وحيد، وإخراج حازم فودة".

search