السبت، 26 أكتوبر 2024

04:15 ص

أحمد عزمي: استغرقت 3 أيام لكتابة منشور طلب العمل

الفنان أحمد عزمي

الفنان أحمد عزمي

أسامة حماد

A A

كشف الفنان أحمد عزمي عن تفاصيل المنشور الذي أطلقه عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قبل استجابة الشركة المتحدة والتوقيع معه.

وقال عزمي خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر قناة dmc، أنه استغرق 3 أيام لكتابة المنشور الذي نشره، متابعًا “كنت عايز أوصل نقطة معينة، أن كلنا بنحب بلدنا وبحب أكون موجود وداعم للفريق والدراما اللي موجودة”.  

“الناس مش قادرة تبقى باصة عليا”

وأشار الفنان أحمد عزمي، إلى أنه منذ بدايته في التمثيل كانت تُعرض عليه أعمال ليختار المناسب منها ليعمل به، متابعًا “المشكلة في الوسط عندنا أما بتغيب فترة بتبقى مش محطوط في الترشيحات، فكنت أبقى الثالث في الترشيحات يعني لو فلان اعتذر وفلان اعتذر نجيب أحمد عزمي، لكن طول الفترة اللي غيبتها خلى الناس مش قادرة  تبقى باصة عليا”.

 أعمال خارج مصر

وتابع “المشكلة الأكبر إن الأعمال التي قدمتها خلال السنتين الماضيتين كانت أعمال خارج مصر ولم تعرض”.

وقال أحمد عزمي إن “ابنه آدم مكانش بيحب يحرجني وديما كان بيقولى زمايلي في المدرسة أما كنت بقابل أهلهم كانوا بيقولولي هو بابا هيرجع إمتى وأنا بقعد أقولهم هو عامل أعمال طبعا وأنا مش هقولكم على تفاصيلها وهخليها مفاجأة”.

واستكمل: "ابني قالي إني تريند بعد كتابتي لبوست رغبتي في تسليط الضوء على تاريخي في التمثيل ورغبتي في العودة للتمثيل وإن الناس بتقوله إن بابا كاتب كلام موزون بالذهب"، مضيفا: "ابني آدم  فرح لما عرف إني طالع مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة".

وتابع أحمد عزمي: "انزعجت من بعض ردود الأفعال على البوست اللي كتبته عن رغبتي في العودة للتمثيل".

search