الجمعة، 27 سبتمبر 2024

04:18 م

بعد استغاثته.. أحمد عزمي ضيف "صاحبة السعادة" في هذا الموعد

أحمد عزمي وإسعاد يونس

أحمد عزمي وإسعاد يونس

ندى إبراهيم

A A

يحل الفنان أحمد عزمي، ضيفًا على برنامج “صاحبة السعادة”، مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، الذي يعرض عبر قناة “dmc”.

ونشر الفنان أحمد عزمي عبر حاسبه الشخصي على “فيسبوك” صورة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس معلقًا:" انتظروني يوم الإثنين في برنامج "صاحبة السعاده" على شاشة “dmc، شكرا للإعلامية والفنانة الراقية إسعاد يونس”. 
وتابع: “مفيش أحلى منك في الدنيا ربنا يسعد قلبك، شكرا للأستاذ أحمد فايق رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة، كل المحبة والشكر لفريق عمل البرنامج مروة حربي، وعبد الجليل حسن، وزيزو، والمخرج المتميز محمد مراد”.

أحمد عزمي عبر فيسبوك 

استغاثه أحمد عزمي

وكان الفنان أحمد عزمي، قد وجه نداء لزملائه في الوسط الفني للبحث عن فرصة عمل، من خلال منشور عبر حسابه على "فيسبوك"، قال فيه: “أتمنى من أصدقائي وزملائي الذين عملت معهم طوال حياتي مساعدتي في الحصول على فرصة عمل والانضمام إلى الدراما المصرية.. لا طعم للحياة بدون عمل”.

أضاف عزمي، "ابني يكبر ولا أعلم كيف سأساعده في مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي ولا أملك مهنة أخرى.. أخشى من الموت كمدًا وحزنًا.. هذا طلب ورجاء، وفقكم الله".

أحدث أعمال أحمد عزمي

يشار إلى أن الفنان أحمد عزمي، شارك خلال السباق الرمضاني 2024، من خلال مسلسل "بـ 100 راجل"، والذي جسدت بطولته الفنانة سمية الخشاب، محمود عبد المغني، وأحمد عزمي، ونانسي صلاح.

search