السبت، 21 سبتمبر 2024

04:14 ص

أحمد عزمي بين نجومية الشهرة وصمت السجن.. قصة كفاح مؤثرة

الفنان أحمد عزمي..

الفنان أحمد عزمي..

سعد نبيل

A A

تحدث الفنان أحمد عزمي عن تفاصيل أزمته التي مر بها في السنوات الأخيرة، وأصعب اللحظات التي عاشها بعيدًا عن ابنه آدم. 

وأكد عزمي أنه يحاول نسيان تلك الفترة بكل ما فيها من صعوبات، حيث قال في حديثه خلال بودكاست مع "أمل غرايبة": "أول يوم لآدم في المدرسة مكنتش موجود، وشوفت صورته على باب المدرسة، لكن وقتها ما كناش بنتقابل وكان نفسي أكون موجود".

حضور مسرحية لابنه

وأضاف عزمي أن الله عوضه عندما سنحت له فرصة حضور مسرحية مدرسية كان ابنه آدم يشارك فيها بالتمثيل، مشيرًا إلى أن تلك اللحظة كانت تعويضًا من الله عما فاته، حيث قال: "ربنا عوضني لما حضرت مسرحية بيمثل فيها في المدرسة".

 وتابع قائلاً: "الأبوة صعبة لكنها ممتعة جداً ودمها خفيف أحياناً، والحمد لله آدم كان طفل جميل وبقى شاب جميل. قررت في فترة من الفترات أن الأبوة ليست مجرد إعطاء الأوامر والمعلومات، بل أن نتعلم مع بعض".

فترة غيرت شخصيته

وخلال حديثه، استعرض أحمد عزمي جزءًا من ذكرياته حول الأزمة التي غيرت حياته بشكل كبير. 

وقال: "الأزمة اللي مررت بيها كانت كفيلة إنها تنقلني من شخص لشخص آخر، أحمد قبل تلك الفترة كان بني آدم مختلف في طريقة الضحك والهزار، لكن الفترة دي غيرت شخصيتي تمامًا".

إمام في السجن

وتابع عزمي قائلاً: "بعد ما تجاوزت الأزمة، كنت أحاول نسيان كل ما مررت به، لكن من الذكريات التي تظل محفورة في ذهني هي عندما أصبحت إمامًا للناس في الصلاة لأول مرة في حياتي. كنت في سجن جبل الطور وأحد النزلاء طلب مني أن أتقدم لصلاة المغرب". 

وأشار إلى أنه رغم وقوفه أمام الكاميرا والجمهور كثيراً، إلا أن هذه اللحظة كانت مختلفة تمامًا: "حسيت بجسمي كله بيرتعش، والحمد لله، ربنا قدرني وأممت الناس للصلاة لفترة، كانت من أجمل اللحظات وسط الظلام".

توقيع عقد جديد

وفي سياق آخر، نشر أحمد عزمي عبر حسابه على فيسبوك صورة له أثناء توقيع عقد عمل فني جديد، معلقاً: "شكراً لكل أساتذتي وزملائي والجمهور العظيم على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام على صدري". 

كما وجه الشكر لشركة المتحدة الإعلامية، مشيدًا بالدور الكبير الذي تلعبه في مجال الإعلام في الشرق الأوسط.

واختتم عزمي حديثه قائلاً: "التقيت اليوم بالأستاذ عمرو الفقي المدير التنفيذي لشركة المتحدة، وبفضل الله تم توقيع عقد عمل فني جديد لرمضان القادم بإذن الله. أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلى، الحمد لله".

search