الجمعة، 25 أكتوبر 2024

06:32 م

إلهام عبد البديع تكبر زوجها وليد بـ8 سنوات

إلهام عبدالبديع

إلهام عبدالبديع

أحمد شوقي

A A

أعلن الملحن وليد سامي من خلال منشور عبر صفحته الخاصة على موقع “فيسبوك” انفصاله عن زوجته الفنانة إلهام عبدالبديع، دون أن يعلن عن أسباب الانفصال بينهما.

إلهام عبدالبديع

نشر الملحن وليد سامي خبر طلاقه من إلهام عبدالبديع وعلق: “كل شيء قسمة ونصيب، أنا وإلهام انفصلنا وبشكرها على كل حاجة حلوة كانت بينا، وربنا يوفقها ويكتب لها الخير”.

وبعد دقائق من نشر سامي منشور انفصاله عن زوجته حذف المنشور.

وجاء الانفصال بعد عامين من الزواج، حيث احتفلت الفنانة إلهام عبدالبديع بزواجها من الملحن وليد سامي عام 2022 في حفل اقتصر على تواجد الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

إلهام عبدالبديع

ويذكر أن الفنانة إلهام عبد البديع تشارك في مسلسل "جريمة منتصف الليل" وسط نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية وهم أحمد عبد العزيز، رانيا يوسف، صلاح عبدالله، ملك قورة، تأليف محمد الغيطي، إخراج عصام شعبان ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

أبرز المعلومات عن إلهام عبدالبديع

  • بدأت مشوارها الفني في عام 2010 بالمشاركة في مسلسل قصة حب.
  • حصلت إلهام عبد البديع على البكالوريوس في النظم والمعلومات في أكاديمية القاهرة.
  • في عام 2012 شاركت في 4 أعمال دفعة واحدة وهي عمر وسلمى، مسلسل سيت كوم “عروسة يا هوو”، وميني سيت كوم “ربع مشكل إكسترا سبايسي”، ومسلسل “باب الخلق”.
إلهام عبدالبديع
  • أهم أعمالها الدرامية: “آدم وجميلة، سلسال الدم، سرايا عابدين، حق ميت، يونس ولد فضة، ذهاب وعودة، طاقة القدر، كأنه إمبارح، فلانتينو، أهو ده اللي صار”.
  • أهم أعمالها السينمائية: “الحرامي والعبيط، يوم مالوش لازمة، أهواك”.
  • صرحت إلهام من قبل أن أنها تكبر زوجها وليد بـ8 سنوات، وأنها في البداية لم تكن تعرف هذا الفارق السني بينهما، وأن أسرتها كانت معترضة على زواجها منه في البداية.
search