الجمعة، 25 أكتوبر 2024

06:18 م

عمرو مصطفى.. ملحن على أوتار الأزمات

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى

يرتبط اسم الملحن عمرو مصطفى، بإثارة الجدل في كثير من المواقف التي يفتعلها ما بين تصريحات هجومية أو آراء صادمة لم تقتصر فقط في الساحة الفنية.    

مؤخرًا، أثار المطرب والملحن، الجدل بشكل كبير، بعدما هاجم بعض الشعراء والملحنين على الساحة، كان بعضهم يتحدث عن صداقات معه، فيما خرج مصطفى ليؤكد أنه ليس له أصدقاء أو زملاء في الوسط الفني.

مشفق عليكم

بعد الأزمة الأخيرة، خرج عمرو مصطفى، أكثر من مرة ليؤكد أنه لن يدخل تلك المعارك من جديد، وسيتفرغ بشكل كامل لفنه وموسيقاه فقط، عن طريق الأغنيات التي يطرحها بصوته، أو تلك التي يتعاون فيها مع مطربين آخرين.

وقبل ساعات، خرج عمرو مصطفى، بمنشور مثير للجدل، تحدث فيه عن مهاجميه، مُعبرًا في الوقت ذاته عن مشاعر شفقة تجاهم.

وقال مصطفى: "عندما تقع الشجرة الكبيرة، الصغار اللي كانوا مستخبيين في ظلها بيضيعوا، بعض الناس اللي خصصوا وقتهم للهجوم عليا هيتمنوا لو أرجع للقاءات والردود، لكن ردي الوحيد هيكون بشغلي وبنجاحي، بكل صدق أنا مشفق عليكم من اللي جاي، مش لأي سبب، بس لأن النجاح الحقيقي لسه بادئ".

استعراض

لم ينس عمرو مصطفى في رحلة عودته للتألق موسيقيًا من جديد، التذكير بين الحين والآخر بأعماله الفنية التي قدمها على مدار سنوات عديدة، قاربت الثلاثة عقود.

كما يحرص المطرب والملحن، على نشر عبر  فيسبوك، العديد من أعماله الغنائية. ومؤخرًا ركز على تلك الأعمال الوطنية التي قدمها، بالتزامن مع ذكرى نصر أكتوبر.

الطبيعة 

يبدو أن عمرو مصطفى يعمل على اكتشاف الجديد، ليُعزز به إلهامه الموسيقي، خلال رحلة عودته الجديدة، وهو ما وضح في المنشور الذي نشره قبل أيام، أرفقه بصورة وسط الطبيعة.

وقال: "كل لحظة وسط الطبيعة هي فرصة لاكتشاف ألحان جديدة، كل صوت حولي، سواء كان صوت الماء المتدفق أو الرياح بين الأشجار، هو جزء من الموسيقى التي أعمل عليها الآن، ترقبوا قريبًا أعمال موسيقية تعكس نقاء الطبيعة وجمال الإلهام.

معرفش ينساني 

في مطلع أكتوبر الجاري، طرح عمرو مصطفى، أغنيته الجديدة "معرفش ينساني"، احتفى الملحن بأغنيته الجديدة في العديد من المنشورات عبر فيسبوك، فيما لم تنجح الأغنية في الوصول لنصف مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

البحث في الماضي

يرى عمرو مصطفى، أن العديد من أغنياته التي طرحها على مدار السنوات الماضية، تعرضت للظلم ولم تحقق النجاح المطلوب، لذلك يُعيد طرح بعض الأغنيات بشكل جديد، وهو ما فعله بأغنية "رقصة"، التي أعاد توزيعها وطرحها الأسبوع الماضي، بعد أن كان قد طرحها للمرة الأولى في 2022.

search