الجمعة، 25 أكتوبر 2024

02:24 م

هل ورطت "نتفليكس" هند صبري في أزمة اقتباس جديدة؟

هند صبري وظافر العابدين بطلي "البحث عن علا"

هند صبري وظافر العابدين بطلي "البحث عن علا"

تداول متابعون خلال الفترة الماضية، تشابهات عدة بين مسلسل "البحث عن علا" للفنانة هند صبري، وأحد المسلسلات الفرنسية الشهيرة. 
وزاد حديث المتابعين حول التشابهات، بالتزامن مع عرض رابع أجزاء المسلسل الفرنسي الشهير Emily in paris،
ونشرت منصة "نتفليكس" عبر "إنستجرام"، صورة لنجمي "البحث عن علا" هند صبري وظافر العابدين، أرفقتها بصورة مشابهة من مسلسل "إميلي في باريس"، بتعليق "هل يوجد حب في قلب فرنسا"؟


تشابهات 

واستند المتابعون على عدة تشابهات بين المسلسلين، من بينها أن العملين نُفذا في فرنسا، وفيما يظهر المسلسل الفرنسي جمال مدينة باريس، ركز صُناع "البحث عن علا" على الجانب المظلم في المدينة الساحرة.
من بين التشابهات أيضًا، المهن التي يمتهنها الأبطال، من بينها شخصية ظافر العابدين الذي يجسد شخصية "كريم" ويعمل “شيف”، وهي نفس مهنة لوكاس برافو الذي يجسد شخصية "جابريال" في مسلسل" إميلي في باريس".

مسلسل البحث عن علا

يضم مسلسل "البحث عن علا" الجزء الثاني، عددًا كبيرًا من النجوم منهم: الفنانة هند صبري، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، طارق الإبياري، آيسل رمزي، عمر شريف، ياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، هناء محمود، سيف عمر، زيزيت سعيد، وهشام حمزة، والعمل من إخراج هادى الباجوري.

يتكون المسلسل من 6 حلقات طُرحت دفعة واحدة على المنصة، وتحمل كل حلقة من حلقات “البحث عن علا” الجزء الثاني اسما، حيث حملت الحلقة الأولى عنوان “كفاية مش كفاية”، أما الحلقة الثانية بعنوان ”عودة الابن الضال"، والحلقة الثالثة بعنوان “فرصة تانية مرة تانية”، والحلقة الرابعة “أمور عائلية”، والحلقة الخامسة "ديل أور نو ديل"، والحلقة السادسة “توتة توتة ما خلصتش الحدوتة".

أحداث مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

يدور الموسم الثاني من المسلسل حول رحلة علا في محاولتها لتفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، وتكون في ظل تأرجح عملها الذى يكون على حافة الانهيار.

يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث ستعد كل انتكاسة بمثابة نقطة لانطلاق جديدة وتوضع جميع علاقاتها على المحك، لكن تكون بالرغم من كل التحديات، سيمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين سيدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم"، لمنح الحب فرصة أخرى.

search