الجمعة، 25 أكتوبر 2024

04:31 ص

إلهام شاهين: عادل إمام ومحمد صبحي يستحقان أرفع درجات التكريم

إلهام شاهين

إلهام شاهين

ندى إبراهيم

A A

قالت الفنانة إلهام شاهين إنها أصبحت أكثر حذرًا في تصريحاتها مؤخرًا، وذلك بعد اقتراحها لحل الدولتين بين فلسطين وإسرائيل، وهو ما أثار موجة واسعة من الانتقادات.

إلهام شاهين

أوضحت إلهام شاهين، خلال حضورها مهرجان الأفلام القصيرة، تعليقًا على تصريحها المثير للجدل بشأن حل القضية الفلسطينية: “النقد يكون صحيحًا عندما يتم بشكل بناء، وأنا على دراية بمن يعادونني وأسباب ذلك، فجرأتي قد تتسبب في خلق هذه العداوات. لن أتحدث مجددًا في السياسة أو الدين أو عن عائلتي، ولا أريد أن يُسألني أحد إلا في حدود المناسبة”.

وعن ما تفتقده السينما في الفترة الأخيرة، أوضحت: “ما نفتقده هو الكتابة الجيدة، وأكثر ما يرهقني هو النصوص، حيث أضطر لقراءة العديد من السيناريوهات”.

وعن دعوات البعض لتكريم الزعيم عادل إمام ومحمد صبحي، قالت إلهام شاهين: “عادل إمام ومحمد صبحي يستحقان أرفع درجات التكريم من الدولة وفي كل المحافل”.

أما عن الشخصية التي تود تجسيدها، أوضحت: “كنت أتمنى في الماضي أن أقدم شخصيات ملكات مصر القديمة، مثل الملكة حتشبسوت، لإبراز دور المرأة القوية. بالفعل طرحت الفكرة على المخرج يوسف شاهين، لكن للأسف توفي قبل أن يُنفذ المشروع، ومنذ ذلك الحين لم يتم تقديم أي أعمال تاريخية”.

نجاح مسلسل “ألفريدو”

على صعيد آخر، كانت آخر أعمال إلهام شاهين مسلسل "ألفريدو"، وهو إحدى قصص مسلسل "55 مشكلة حب"، والذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه. 

العمل تصدر محركات البحث المختلفة عقب عرضه على منصة "WATCH IT"، وكذلك على قنوات ON وON دراما الفضائية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search