الجمعة، 25 أكتوبر 2024

04:20 ص

آيتن عامر عن أزمتها مع ريهام حجاج: "مش هسيب حقي"

آيتن عامر

آيتن عامر

سعد نبيل

A A

علقت الفنانة آيتن عامر، على خلافها مع الفنانة ريهام حجاج، والذي بدأ منذ 3 سنوات، بعد حذف أجزاء كبيرة من دورها ومشاهدها بمسلسل “وكل ما نفترق”.

وقالت آيتن عامر، خلال لقائها ببرنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC: "أعتقد إن القضاء هيبقى له كلمته، وأنا مش هسيب حقي".

 ثقتها في استرداد حقها

وأكدت على ثقتها في استرداد حقها، مشيرة إلى أن الأمر ما زال في المحاكم منذ أكثر من 3 سنين، وأنها لن تكل ولن تمل إلى أن يعود حقها إليها.

افتريتوا عليا

وتابعت: "بما إنكو رحتوا للقضاء وافتريتوا عليا من حقي أدافع عن نفسي لآخر نفس".

التنمر على آيتن عامر

واتهمت آيتن عامر، محامية الفنانة ريهام حجاج، بالتنمر عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "حضرتك محامية الخصم، مينفعش تطلعي تتنمري عليا على السوشيال ميديا، ربنا مخلقش حد مش جميل، إنك تطلعي تقولي آيتن عمرها ما كانت قمر بفلتر أو بدون فلتر أنا آسفة حضرتك غلط".

فيلم "عنب"

ويعرض حاليًا في السينمات، فيلم “عنب”، بطولة الفنانة آيتن عامر، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور أحداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمي لنوعية التشويق الكوميدي.

أبطال فيلم “عنب”

فيلم "عنب" من بطولة آيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search