الجمعة، 25 أكتوبر 2024

04:30 ص

تخليدا لذكراه.. احتفالية ضخمة لـ محمد عبدالوهاب في الرياض

محمد عبدالوهاب

محمد عبدالوهاب

سعد نبيل

A A

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تنظيم احتفالية خاصة للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، يوم 25 أكتوبر على خشبة مسرح أبو بكر سالم.

وشارك تركي آل الشيخ، منشورا عبر حسابه على "فيسبوك"، كشف من خلاله تفاصيل الاحتفالية للراحل محمد عبد الوهاب، تخليدًا لمشواره الفني الكبير، ومن المقرر أن يحييها كل من الفنان من صابر الرباعي، وماجد المهندس، محمد ثروت، منى فاروق، نور مهنا.

حفل الهضبة

على صعيد آخر كان تركي آل شيخ، قد أعلن عبر برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب، عن وجود حفل كبير للهضبة عمرو دياب، بموسم الرياض.

وقال “آل شيخ”، إن موسم الرياض حريص على تكريم فنانين معاصرين: "عمرو دياب لو قولنا له تكريم يزعل، لكن هذا استعراض لتاريخه".

 

تفاصيل فاعليات موسم الرياض

ويشار إلى أن هناك 21 فعالية جديدة و5 مناطق جديدة أضيفت لهذا العام، كما ارتفع عدد المطاعم والمقاهي إلى 300، وعدد المحلات التجارية إلى 1400، بزيادة قدرها 18%.

المناطق الجديدة

ولفت آل الشيخ إلى إدراج خمس مناطق جديدة، تشمل المملكة العربية السعودية وتركيا وأفريقيا وإيران وكورشوفيل.

كورشوفيل

وقال المستشار الشيخ: “إن منطقة كورشوفيل تتميز بكونها منطقة ثلجية مغطاة بالكامل، تتيح للزوار تجربة فريدة تحاكي أجواء المناطق الثلجية العالمية، مع إمكانية الاستمتاع بهذه التجربة على مدار اليوم”.

موسم الرياض

كما حرص رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ على دعوة الموسيقار عمر خيرت، لتكريمه ضمن فعاليات موسم الرياض 2024.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search