الخميس، 24 أكتوبر 2024

10:19 م

في عيد ميلادها.. مواقف محرجة واجهت سمية الخشاب

سمية الخشاب

سمية الخشاب

هناء سلامة

A A

في مثل هذا اليوم ولدت الفنانة سمية الخشاب عام 1966، بمدينة الإسكندرية، والتي يرتبط اسمها بالعديد من الأحداث التي تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرضت الفنانة سمية الخشاب لمواقف محرجة متعددة، نالت بعدها انتقادات لاذعة من رواد المواقع.

وتلقت الفنانة سمية الخشاب انتقادات لاذعة عقب ظهورها مع الإعلامي وائل الإبراشي، حيث أخطأت في التلفظ في الآية 30 من سورة الأنفال، قائلة "ويكيدون ويكيد الله والله خير الكائدين"، بدلا من "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

حساب مزيف

نشر حساب مزيف باسم الفنانة سمية الخشاب، صورة لها بجانب الفنان إيهاب توفيق معلقا "تصبحوا على خير يا حبايبي، أنا والفنان الجميل".

وانهالت التعليقات على المنشور بالهجوم على سمية، مما دفعها للخروج عن صمتها، قائلة عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، "الحساب ده مزيف، واللي عمله معندوش ضمير، ويحاول يشوه صورتي، ومنزل الصورة دي حسبي الله ونعم الوكيل".

 

حفل عيد الحب

تعرضت سمية الخشاب لهجوم حاد عقب مشاركتها طليقها الفنان أحمد سعد بحفل عيد الحب بالعراق، حيث ظهر الفرق بين إمكاناتهما الصوتية.

وقال الموسيقار محمد ضياء خلال برنامج "صوت الحياة"  أنه تعرف على الفنانة سمية الخشاب منذ 18 عاما، وقد طلبت منه مساعدتها في الغناء، ولكنه صدمها بعدم الغناء عقب سماع صوتها.

خناقة على فستان

تسبب فستان في إعلان حرب بين سمية وآيتن عامر عام 2021، جعلت الثنائي حديث مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما نشرت الخشاب صور لها وهي ترتدي فستانا أنيقا خطفت به الأنظار.

بعد فترة قصيرة قامت آيتن عامر بارتداء نفس الفستان الذي ارتدته سمية الخشاب قبلها، ما وضعها في موقف محرج، واتهمها البعض بأنها تقوم بتقليد سمية.

مسلسل بـ100 راجل

ويذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب مسلسل “بـ100 راجل”، والذي تدور قصته حول سيدة اضطرت إلى العمل كسائق ميكروباص، بعدما تعرضت إلى حادث أليم وهو إطلاق النار على عريسها ووالدها في ليلة زفافها، ما تسبب في قتل زوجها وحجز والدها في المستشفى، لتجد السيدة "غالية" نفسها أمام تحديات عديدة أبرزها تدبير "لقمة عيش".

search