الخميس، 24 أكتوبر 2024

10:20 م

موعد تصوير "العتاولة 2"وموقف مشاهد لبنان

"العتاولة" يبدأون التصوير قريبًا

"العتاولة" يبدأون التصوير قريبًا

فاطمة سليمان

A A

يستعد صُناع مسلسل "العتاولة" لبدء تصوير ثاني أجزاء المسلسل، المقرر عرضه في شهر رمضان 2025.
من جانبها قالت الفنانة زينب العبد لـ"تليجراف مصر"، إن فريق عمل المسلسل سيبدأ تصوير المشاهد داخل مصر في 27 من أكتوبر الجاري.
وأكدت "العبد" في حديثها لـ"تليجراف مصر"، أن شخصيات جديدة سوف تشارك بالمسلسل وأن الجزء الثاني سيكون مختلف تمامًا عن الأول.

التصوير في لبنان

ويواجه صُناع "العتاولة 2" أزمة كبيرة، بسبب تصوير العديد من مشاهد المسلسل في لبنان، في ظل الأوضاع الأمنية الشائكة هناك.
وقالت الفنانة فيفي عبده إنهم لم يتسلموا جدول تصوير مسلسل "العتاولة 2"، في لبنان، حتى الآن.
ويحيط الغموض بالأعمال الفنية التي كان من المقرر تصويرها في لبنان، ومن بينها مسلسل “العتاولة 2”، بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله.

مصير العتاولة 2

وأضافت فيفي عبده في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أنه من المقرر أن يبدأ فريق عمل مسلسل “العتاولة 2” التصوير ولكن في مدينة الإسكندرية، وفيما يخص استديوهات الصبّاح في لبنان لم يتم إبلاغهم بأي شيء.

العتاولة

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز أهلها بطباعهم الخاصة ولهجتهم المميزة.

يلعب أحمد السقا دور نصار، الشخصية الرئيسية التي تجسد بطلًا تراجيديًا يعيش تقلبات حياتية بين الصعود والهبوط، لكنه يسعى للحفاظ على إيجابيته رغم الظروف الصعبة التي يواجهها، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث تغييرات كبيرة في حياته.


أبطال العتاولة


والمسلسل بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، ويسرا الجديدي، إلى جانب آخرين.

search