الإثنين، 28 أكتوبر 2024

06:15 م

مكافأة مليون دولار لمن يخترقه.. آبل تراهن على قوة نظامها للذكاء الاصطناعي

أجهزة أبل

أجهزة أبل

داليا أشرف

A A

تراهن شركة آبل العالمية على سلامة نظام الذكاء الاصطناعي الخاص بها، لدرجة أنها عرضت مكافأة تصل إلى مليون دولار لأي شخص يمكنه اختراقها، وفقًا لـ “فوربس”.

اختراق أجهزة آبل 

أعلنت عملاق التكنولوجيا أنها تدعو جميع الباحثين الأمنيين أو أي شخص لديه اهتمام وفضول تقني لإجراء عمليات اختراق من أجل التحقق من النظام الخاص بهم.

ووفقًا للصحيفة، تم تحدي الجمهور لاختبار أمان "Private Cloud Compute"، وهي الخوادم التي ستستقبل وتعالج طلبات المستخدم لـ الذكاء الاصطناعي الخاص بآبل Apple Intelligence، عندما تكون مهمة الذكاء الاصطناعي معقدة للغاية بحيث لا يمكن معالجتها على الجهاز.

وبحسب آبل، يتميز النظام بالتشفير الشامل ويحذف طلب المستخدم فورًا بمجرد إتمام المهمة، وهناك دفعات مختلفة لبعض الاكتشافات، لكن المليون دولار تذهب إلى أي شخص يمكنه تشغيل التعليمات البرمجية على النظام دون أن يتم اكتشافه والوصول إلى الأجزاء الحساسة.

نظام ذكاء اصطناعي مدمج 

و Apple Intelligence هو نظام ذكاء اصطناعي مدمج سيأتي إلى iPhone 16 و15 Pro و15 Pro Max في وقت ما من الأسبوع المقبل.


وتم الكشف عن المنتج الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي في سبتمبر، وكشف عن ميزات جديدة لفرز الرسائل والكتابة الإبداعية وإنشاء رموز تعبيرية فريدة.

ولكن فقط أولئك الذين لديهم هواتف iPhone 15 الذكية المتطورة وiPhone 16 الجديد سيتمكنون من الوصول إلى النظام الأساسي المرتقب.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:06 AM
    الشروق
  • 12:38 PM
    الظُّهْر
  • 03:47 PM
    العَصر
  • 06:11 PM
    المَغرب
  • 07:29 PM
    العِشاء
search