الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 ص

"هلهولة" رضا البحراوي.. هل تسببت الأغنية في أزمة مع عدوية؟

رضا البحراوي

رضا البحراوي

سعد نبيل

A A

يستعد المغني الشعبي رضا البحراوي، لطرح أغنية جديدة بعنوان “هلهولة”، خلال الأيام المقبلة عبر قناته على يوتيوب وعدد من المنصات الرقمية.

تسجيل “هلهولة”

وقال أحمد جلال مدير أعمال “البحراوي”، لـ"تليجراف مصر"، إن المغني الشعبي انتهى من تسجيل الأغنية، ووضع اللمسات الأخيرة استعدادا لطرحها، لافتًا إلى أنه يدرس حاليًا تصوريها “كليب”.

ولفت مدير أعمال “البحراوي”، إلى أن الأغنية تم تسجيلها قبل الخلافات بين رضا وعدوية شعبان عبدالرحيم، مشيرا إلى أن الأغنية ليست السبب في أزمة البحراوي وعبدالرحيم.

أزمة رضا البحراوي وعدوية عبدالرحيم

وشهد الوسط الغنائي الأيام الماضية، خلاف بين المغني الشعبي رضا البحراوي، وعدوية عبدالرحيم، نجل الراحل شعبان عبدالرحيم، بسبب أغنية، وتطور الأمر إلى السب والقذف، وتبادل الدعاوى القضائية بينهما.

بلاغ للنائب العام ضد عدوية

وكان محامي رضا البحراوي، تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 40766 لسنة 2024، ضد عدوية شعبان عبدالرحيم يتهمه فيه "بالتهديد العلني وسبه".

 

آخر أعمال “البحراوي”

وطرح المطرب الشعبي رضا البحراوي، الأيام الماضية، أغنية جديدة بعنوان “ع الدوغري وبرجولة”، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، وحققت نسبة مشاهدة عالية منذ طرحها، فضلا عن تصدرها التريند لمدة 5 أيام متواصلة.

ولم يكشف البحراوي، تفاصيل إضافية حول الأغنية، مثل كاتب الكلمات والملحن والموزع، بخلاف المعتاد.

كلمات الأغنية

وتقول كلمات الأغنية "اللي إحنا مش في حياته، الحلو كله فاته، والله يعوض عليه، ويا بخته بينا يا بخته اللي إحنا من بخته، ‎الحاجة داعية ليه، الملامح أسد والقلب مش موجود، أخوك طالع من بلد مش بتجيب إلا أسود، ‎الهيبة فينا كدة كدة من يومنا وإحنا ملوك، ‎اسأل عن جدعنا وعلينا هيدلوك، ‎أنا أنا يا ابني اتقل راس في البلد، من غير ملف ولا مستند".

search