الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

مروان موسى يروي تفاصيل اكتئابه بعد وفاة والدته في "عامل إيه"

مروان موسى

مروان موسى

زياد محمد

A A

طرح مؤدي الراب مروان موسى، أمس، فيديو كليب أغنيته جديدة بعنوان "عامل إيه"، والتي نجحت في تصدر تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب"، فور عرضها.

وجاءت الأغنية ضمن ألبوم مروان موسى الجديد "الرجل الذي فقد قلبه"، ومن المقرر أن يضم العديد من الأغاني الحزينة، والتي تتحدث عن حياته بعد وفاة والدته.

وتحدث موسى، في أغنية "عامل إيه"، عن الفترة التي عاشها بعد وفاة والدته، التي أثرت بشكل كبير على حياته الشخصية.

حياة مروان موسى

"أنا اللي كنت بجري من الحفلة للبيت.. وللا ستوديو بروح أغني"، يعد هذا جزء من كلمات الأغنية التي يتحدث خلالها عن حياته قبل وفاة والدته، وإنه كان نشيطًا بشكل كبير في طرح الأغاني وإحياء الحفلات، وهو الأمر الذي يفتقده حاليًا.

لقطات من فيديو كليب مروان موسى لأغنية “عامل إيه”

حالته النفسية

"سامع صوت أمي.. وأنا لوحدي وسط  العتمة".. هكذا عبر مروان موسى عن حزنه بعد وفاة والدته بأنه كان يعيش وحيدًا في الظلام، وكان لا يخرج لمقابلة أي شخص.

العودة للحياة من جديد

وفي نهاية الفيديو كليب، خروج مروان من الغرفة المظلمة، التي كان يعيش فيها وقت اكتئابه.

لقطات من فيديو كليب مروان موسى لأغنية “عامل إيه”

الداعم الأول لـ مروان موسى 

وشهد الفيديو كليب، ظهور خاص لمحمد موسى، والد مروان موسى، وجاء ظهوره كصوت الضمير الذي بداخل نجله، ويعطيه نصحية كي يحسن من حالته النفسية، ولا يجعله يفكر في ماضيه كثيرًا،  حيث هو الداعم الأول له خلال حياته المهنية كمطرب.

لقطات من فيديو كليب مروان موسى لأغنية “عامل إيه”

آخر أعمال مروان موسى

ومن المقرر أن يطرح مروان موسى، باقي أغاني ألبومه الجديد، في الفترة المقبلة، حسبما أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وسيتعاون مع صديقه مطرب الراب عفروتو في أغنية بألبوم عفروتو الجديد.

search