الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 ص

كريم عبد العزيز ومصطفى شعبان يستقبلان المعزيين بالمنتجين الأربعة (فيديو)

كريم عبد العزيز ومصطفى شعبان

كريم عبد العزيز ومصطفى شعبان

زياد محمد _تصوير: نجلاء المصري

A A

ظهر الفنانان كريم عبد العزيز، ومصطفى شعبان، وهما يستقبلان المعزين في منتجين شركة سينرجي الأربعة  الذي قضوا في حادث على طريق الضبعة، ويقام الليلة بمسجد الشرطة في الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

الفنان مصطفى شعبان

واستقبل الفنان كريم عبد العزيز المعزيين، ووقف في الصفوف الأولى رفقة كل من الفنانين مصطفى شعبان وأحمد العوضي.

ومن أبرز حضور العزاء، المنتج جمال العدل، وأحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز، ومصطفى شعبان، والمخرج بيتر ميمي، وكريم عبد العزيز، المخرج عمرو سلامة، وإدوارد، والفنان إسلام جمال، المؤلف إياد صالح، الكاتب عبد الرحيم كمال.، الفنان عمرو محمود ياسين، والإعلامي عمرو الليثي، والفنان أحمد فتحي.

كان غاب الفنان كريم عبد العزيز، عن حضور جنازة المنتجين الثلاثة في الغربية، أو جنازة المنتج تامر فتحي، على الرغم من مشاركتهم في إنتاج مسلسله الرمضاني الماضي "الحشاشين".

وفاة المنتجين الأربعة

وتوفي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي حسام شوقي، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، في حادث سيارة كانوا يستقلونها، على طريق الضبعة بالساحل الشمالي..

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وفاة 3 منتجين بشركة "سينرجي" ظهر اليوم بحادث سير مروع بطريق الضبعة.

وقالت الشركة في بيان: "تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الزملاء حسام شوقى، وفتحى إسماعيل، ومحمود كمال جمال الدين، العاملين بشركة سينرجى، الذين وافتهم المنية إثر حادث أليم، داعية المولى عز وجل أن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.

search