الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:51 ص

موعد انقطاع الكهرباء عن مرسى علم وبرانيس

أرشيفية

أرشيفية

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم، جنوب محافظة البحر الأحمر، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن المدينة بالكامل اليوم السبت.

وأشارت الوحدة المحلية إلى أنه ورد للمدينة إخطار من شركة الكهرباء، بالقيام بأعمال صيانة محطة محولات المدينة، سيترتب عليها قطع التيار الكهربائي عن المدينة بالكامل ومنطقة برانيس، اعتبارًا من اليوم السبت، ولحين انتهاء الأعمال الصيانة.

وأهابت الوحدة المحلية في بيان لها بجميع أهالي مدينة مرسى علم اتخاذ جميع التدابير اللازمة وتوخي الحيطة والحذر خلال تلك الفترة.

ومن جانبه قال رئيس مدينة مرسى علم اللواء حازم خليل، أنه تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة، فور إخطارنا بقطع التيار الكهربائي عن المدينة.

صيانة دورية

وأضاف خليل في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن قطع التيار الكهربائي عن المدينة بالكامل، يأتي بغرض الصيانة الدورية الشاملة للمحولات والمحطات، لافتًا إلى أنه تم اتخاذ كافة التدابير، والتأكد من تشغيل المولدات الكهربائية داخل المستشفيات والمناطق الحيوية داخل المدينة.

المنتجعات السياحية بمرسى علم

وعن المنتجعات السياحية والفنادق بالمدينة، قال رئيس المدينة إن جميع المنتجعات السياحية والفنادق بالمدينة، لديها مولدات كهربائية ضخمة ومحطات طاقة شمسية تعمل بها، ما يعني أنها لن تتأثر بقطع التيار الكهربائي، على أن يعود فور الانتهاء من الصيانة التي لن تتجاوز عدة ساعات.

search