الأحد، 07 يوليو 2024

04:47 ص

مدرب بيراميدز: عبدالله السعيد مازال لاعبا في الفريق

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

محمود حسن

A A
سفاح التجمع

قال المدرب العام لفريق بيراميدز محمود فتح الله، إن صانع الألعاب عبدالله السعيد مازال لاعبا في صفوف النادي السماوي حتى الأن.

أضاف فتح الله، عبر برنامج "الكابتن" على قناة  "dmc"، "عبد الله السعيد من أهم لاعبي مصر في اخر 10 سنوات ولاعب نموذجي سواء استمر معنا في بيراميدز أو رحل في يناير الجاري".

أضاف "لو لعب عبدالله السعيد لنادي الزمالك في يوم من الأيام، سيكون إضافة كبيرة للفريق الأبيض والزمالك سيضيف له  الكثير أيضا".

وعاد عبدالله السعيد إلى دائرة اهتمامات الزمالك، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

صفقة تبادلية

وكشف مصدر لـ"تليجراف مصر" أن هناك صفقة تبادلية تدور بين الزمالك وبيراميدز، وهي انتقال حارس الزمالك محمد صبحي إلى صفوف بيراميدز مقابل الظفر بخدمات السعيد.

وأوضح المصدر، أن محمد صبحي أنهى كل الاتفاقات مع بيراميدز للانتقال إلى صفوفه، ويتبقى فقط تفعيل الاتفاق.

وفي وقت سابق،كشف عمرو أدهم  عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن انتهاء أزمة القيد بشكل رسمي وأحقية النادي في قيد صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد أدهم، أن الزمالك تلقى إخطارا رسميا من فيفا بأحقيته في قيد صفقات جديدة ورفع عقوبة القيد على النادي وأنه تم حل كل القضايا الخاصة بالزمالك في "فيفا" وكان آخرها قضية كاراكاس الفنزويلي.

search