الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 ص

مصطفى محمد يبحث عن رقم استثنائي أمام الكونغو

مصطفى محمد

مصطفى محمد

محمود موسى

A A

يطارد مهاجم منتخب مصر مصطفى محمد رقمًا جديدًا في مواجهة الكونغو الديمقراطية، على ملعب لوران بوكو في مدينة سان بيدرو، ضمن منافسات دور ثمن النهائي في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وتأهل منتخب الفراعنة إلى دور الستة عشر بعد احتلاله وصافة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما صعد منتخب الكونغو الديمقراطية لدور الـ16 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة السادسة.

وسجل مصطفى محمد في كل من مبارياته الثلاثة في كأس الأمم الأفريقية 2023، وهو أول لاعب مصري يسجل في أول ثلاث مباريات في بطولة كأس الأمم الأفريقية منذ حسام حسن في عام 2000. 

ولم يسجل أي لاعب مصري في أول أربع مباريات في كأس الأمم الأفريقية، بينما الوحيدين اللذين سجلا في 4 مباريات مختلفة هما علي أبو جريشة (4 أهداف في 1974) وجدو (5 أهداف في 2010).

موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

وتقام مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الأفريقية في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية

وتذاع مباراة مصر والكونغو علي قناة bien sports max hd2، باعتبارها الناقل الحصري لمباراة البطولة وسط وجود كوكبة من ألمع نجوم التحليل للحديث عن المباراة.

اجتماعات فيتوريا

وشهدت الساعات الأخيرة قبل مباراة الكونغو اجتماعات مكثفة من جانب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مع اللاعبين، إذ أكد أهمية الفوز والعبور إلى دور الثمانية، وطلب من كل لاعب أن يؤدي ما عليه بقوة وعلى أكمل وجه داخل المستطيل الأخضر.

وقالت مصادر، إن روي فيتوريا عقد جلسات منفردة مع لاعبي المنتخب (كل مركز علي حدِة) للحديث عن أدوارهم في الملعب وأبرز وأخطر الأسلحة الموجودة في صفوف المنتخب الكونغولي والتركيز عليها والحد تماماً من خطورتها.

search