الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

الحجز سهل وبسعر أقل.. اعرف أفضل شهر للزواج

حفلات الزفاف في الشتاء

حفلات الزفاف في الشتاء

خاطر عبادة

A A

يفضل الكثيرون ليالي الشتاء الهادئة لإتمام الزيجات والمناسبات العائلية بعيدًا عن صخب الأجواء الصيفية.

ورغم قلة أيام الإجازات في فصل الشتاء وكثرة الارتباطات سواء في الدراسة أو العمل إلا أن شهر يناير، لكنه يعد فرصة للهروب من الجدول المزدحم لحفلات الزفاف في أشهر الصيف، وفق صحيفة “نيويورك تايمز”.

يناير يمثل الهدوء والسكون للبعض

حالة ركود

جملة من المزايا يمكنها أن تحول الشهر الأكثر كآبة إلى وقت مثالي لعقد حفلات الزفاف، فبحسب الصحيفة فالانخفاض الذي قد يصل إلى حد الركود في حجوزات الزفاف في يناير، يمكن أن يتحول إلى أمر مثالي عبر العديد من الأماكن التي تناسب أجواء البهجة.

انخفاض الأسعار

وبالتزامن مع انخفاض أسعار رحلات الطيران في هذا الشهر فضلًا عن قلة حجوزات المطاعم يمكن أن تقام حفلات الزفاف بحجز مسبق ميسر على عكس الأفراح في فصل الصيف الذي تكون فيه الحجوزات أمرًا شاقًا.

إحصاءات الزواج في مقاطعة كلارك بولاية نيفادا، بحسب الصحيفة  أشارت إلى أن شهري ديسمبر وفبراير يشهدان عددًا أقل من حفلات الزفاف.

الزفاف في يناير مثالي لمحبي الشتاء

الأجواء الباردة

"جودار" مصممة حفلات الزفاف تحدثت للصحيفة الأمريكية، حول أن بعض العملاء يحبون الهندسة المعمارية المريحة والضوء الخافت في الشتاء، وهي في الواقع أمور جميلة جدًا وناعمة.

ومن جانبه قال مؤسس شركة لتنظيم حفلات الزفاف إلى لندن ويدعى تشيناي بوكوتو، إنه من الجميل تلقي دعوات زفاف في شهري يناير وفبراير، إنه لشيء نتطلع إليه في الأشهر الأكثر كآبة.

search