السبت، 05 أكتوبر 2024

02:05 م

خديجة تطلب خلع زوجها: "شكاك وفاكرني بخونه"

خديجة تطلب خلع زوجها بسبب شكه المفرط في سلوكها

خديجة تطلب خلع زوجها بسبب شكه المفرط في سلوكها

يوسف نصار

A A

أقامت سيدة تدعى "خديجة.ح" دعوى خلع بمحكمة الأسرة ضد زوجها، بسبب “شكه المفرط في سلوكها واعتياده الاعتداء عليها”، على حد قولها.

الشك والتآمر

وجاء في أوراق دعوى الخلع التي جاءت برقم 7311 لسنة 2023، “أن خديجة تطالب بخلعها من زوجها فقد ضاق بها العيش وتقطعت منها السبل بعد أن عاشرته خلال سنة كاملة وهي مدة زواجهما؛ فلاحظت أنه يعاني من مرض الشك المفرط فيما حوله ويتخيل أن الناس كلها متآمرة عليه وتريد قتله”.

وقفت الزوجة أمام قاضي محكمة أسرة الهرم بالجيزة تريد خلاصها من الزوج الذي وصفته بـ "المجنون ومريض نفسي" لاتهامها في شرفها.

وقالت خديجة، “إن زوجها يتخيل أنها أقدمت على خيانته، حيث قال لها ذات مرة أنه يعلم بالتدابير التي تخطط لها مع عشيقها لقتله والخلاص منه”.

واعتبرت الزوجة أن الاتهامات التي وجهها لها الزوج “باطلة”، وتحدت أن يأتي الزوج الذي وصفته بـ"المريض" بدليل عليها.

مريض نفسي

وأضافت الزوجة: “حسبي الله ونعم الوكيل، ده مريض نفسي ولازم يتعالج، مرة حاول يعمل حريقة في البيت عشان يولع فيا بعد دخل المطبخ وقطع جزء من خرطوم الغاز بتاع الأنبوبة وبعدين قالي قومي اعملي لي شاي”.

وتابعت خديجة: “الحمد لله ربنا لطف بيا وشميت ريحة الغاز قبل ما أولع البوتجاز وبصيت في الخرطوم لقيت جزء منه مقطوع بشكل واضح إنه قطع بآلة حادة”.

زواج مصلحة

وختمت الزوجة بالقول: “ندمت إني وافقت عليه من دون ما أعرف شخصيته، فعندما تقدم لخطبتي وافقت من غير ما أعرف عنه شيء، لأني يتيمة الأب ووالدتي ست غلبانة وحملت على عاتقها مهمة تربيتي أنا وإخوتي، وكان نفسي أشيل عنها الحِمل ولذلك وافقت عليه، خصوصًا إنه ميسور الحال، ولكن ذلك لم يكن كافيًا لإقامة حياة زوجية ناجحة مع رجل شكاك ومريض”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search