الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:40 ص

ميار الغيطي تظهر بـ"3" وشوش بدراما رمضان 2024

ميار الغيطي

ميار الغيطي

أحمد عفيفي

A A

تستأنف الفنانة ميار الغيطي تصوير مشاهدها بمسلسلات رمضان 2024، حيث تشارك في المارثون الرمضاني بـ"3" مسلسلات تظهر من خلالهم للجمهور بشخصيات مختلفة. 

أعمال ميار الغيطي برمضان 2024

العمل الدرامي الأول الذي تشارك من خلاله الفنانة ميار الغيطي هو مسلسل "صدفة"، الذي تقوم ببطولتة الفنانة ريهام حجاج، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، ويشارك به أيضًا الفنان خالد الصاوي. 

والعمل الدرامي الثاني الذي تشارك به الفنانة ميار الغيطي هو مسلسل "جريمة منتصف الليل"، وهو من تأليف والدها السيناريست محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، ويقدم بطولتة كل من الفنانة رانيا يوسف، والفنان أحمد عبد العزيز. 

والعمل الثالث الذي تظهر من خلالة الفنانة ميار الغيطي بمارثون دراما رمضان 2024، هو مسلسل "صيد العقارب" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وهو من تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد حسن.

آخر أعمال ميار الغيطي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميار الغيطي هو مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.

search