الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

بيج رامي: أطالب برحيل اتحاد الكرة.. و"صلاح" خانه التوفيق

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود حسن

A A

تحدث بطل مستر أولمبيا لكمال الأجسام، ممدوح السبيعي الشهير باسم"بيج رامي"، عن خروج منتخب مصر الأول لكرة القدم من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وكذلك رأيه في مغادرة محمد صلاح لمعسكر الفراعنة.

وقال بيج رامي في تصريحات لبرنامج "القاهرة- أبيدجان" علي قناة أون تايم سبورتس، إن ما حدث للمنتخب الوطني في أمم أفريقيا، كان نتاج طبيعي لغياب التنظيم السليم في الرياضة المصرية عمومًا.

مطالبة بالرحيل

وشدد بيج رامي، على أن ثنائي الأهلي حسين الشحات وأكرم توفيق، كانا يستحقا التواجد في القائمة النهائية التي اختارها المدير الفني روي فيتوريا للمشاركة في “الكان”.

تابع بيج رامي: أطالب اتحاد الكرة المصري بالرحيل فورًا لأنه لم يحقق أي تطوير للكرة، والدليل ما شهدناه من المنتخب في كأس الأمم الأفريقية، حيث قدم مستوى سيىء للغاية.

صلاح خانه التوفيق

وحول موقف محمد صلاح من مغادرة معسكر المنتخب وعودته إلى ليفربول، قال: لا أتواصل مع صلاح إلا في المناسبات، وهو رمز ناجح يفخر به كل مصري، ويترك سمعة طيبة للكرة المصرية، ولديه أيضًا صلابة عقلية وهذا أهم ما يميزه.

واستكمل حديثه: ربما يكون لمحمد صلاح حسابات أخرى، كانت سببًا لتركه معسكر المنتخب في أبيدجان والسفر إلى إنجلترا، لكن أعتقد أنه خانه التوفيق في مغادرة هذا المعسكر، خاصةً أنه ليس مجرد لاعب في المنتخب بل قائد وملهم.

وانتقد بيج رامي تصريحات مدير أعمال صلاح، رامي عباس، قائلًا: أطالبه بعدم الحديث باسم الجماهير المصرية، لأن محمد صلاح ناضج بما يكفي وقادر علي توصيل كل الرسائل لعقول الشعب المصريـ وليس دوره أن يتحدث بلسان نجم ليفربول.

search