السبت، 03 أغسطس 2024

08:57 م

بسبب الأرباح.. محاولة قتل “يوتيوبر” في المقطم

حبس

حبس

مصطفى منازع

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

خلافات مالية على دولارات “مشاهدات يوتيوب”، كادت تتسبب في قتل “يوتيوبر” لديها قناة متخصصة في المأكولات. 

اتفق عدد من الأشخاص، على إنشاء قناة بـ"يوتيوب" خاصة بالأكل ووصفات الطبخ، وسرعان ما حققت القناة مشاهدات مرتفعة، وبالتالي حصدت المزيد من الدولارات، ولكن حدثت مشادات بين القائمين على القناة بسبب الخلاف على نسبة الأرباح.

 مقطع فيديو

قرر أحدهم الاستعانة ببلطجي، للتعدي على السيدة التي تقدم الفيديوهات بقناة المأكولات، وأظهرت فيديوهات تُداولت عبر “فيس بوك” حادث التعدي.

وكشفت وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع “فيسبوك”، تضمن تعدي أحد الأشخاص بالضرب على سيدة وإحداث إصابتها.

 

أرباح يوتيوب

قالت الوزارة في بيان اليوم الجمعة، إنه تعدى شخص بالضرب على سيدة وأحدث إصابتها، وبالفحص تبين أنه بتاريخ 28 يناير تبلغ لقسم شرطة المقطم من ربة منزل مصابة بجروح قطعية باليد، بتضررها من أحد الأشخاص، و نجله، مقيمان في المعادى، بتحريض آخر للتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها.

وأرجعت الضحية ذلك لوجود خلافات بينهما حول نسبة الأرباح الخاصة بقناتها، على موقع التواصل الاجتماعى “يوتيوب” المخصصة في المأكولات.

مسجل خطر

 وعقب تقنين الإجراءات، أُلقي القبض على المتهمين داخل فيلا مستأجرة بمنطقة المعمورة بالإسكندرية، وبمواجهتهما اعترفا بتحريض أحد العناصر الإجرامية للتعدي على المجني عليها بالضرب وإحداث إصابتها مقابل مبلغ مالي لذات الخلافات المشار إليها.

ألقت قوات الشرطة القبض على مرتكب الواقعة، عاطل “مسجل خطر”، مقيم بالسيدة زينب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، واتُخذت الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search