الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:25 ص

"فرش أمام المحل".. بائعان يقتلان زميلهما في المرج

جثة

جثة

مصطفى منازع

A A

قتل بائع خضروات رميا بالرصاص على يد آخرين بسبب خلاف على الفرشة بمنطقة المرج. 

بلاغ بوصول جثة

تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة “بائع خضروات” بها إصابات رش خرطوش وجروح وبالإنتقال والفحص وبسؤال زوجة وشقيق المجنى عليه أقرا بحدوث مشادة كلامية بين المتوفى وأحد الباعة الجائلين لإفتراشه أمام المحل عمل المجنى عليه ، فقام على إثرها المتهم  وبصحبته آخر بإطلاق عيار نارى من "فرد خرطوش" تجاه المجنى عليه محدثاً إصابته التى أودت بحياته.

ضبط المتهمين

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (بائعين خضروات) وبحوزتهما فرد خرطوش وعدد من الطلقات.. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة لذات الخلافات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

واقعة أخرى
 

توفي سائق “توكتوك” بطعنه نافذة بالصدر، إثر توجيهه اللوم إلى عاطل، شاهده يضرب طفله ضربًا مبرحًا ببولاق الدكرور، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل الجريمة

تلقى مدير المباحث الجنائية، اللواء هانى شعراوي، إخطارًا من مفتش المباحث العقيد محمد الصغير، يفيد بتلقيه بلاغًا من عمليات النجدة، بوفاة “محمد.أ” 42 عامًا، سائق “توكتوك”.

على الفور انتقل رئيس المباحث المقدم محمد نجيب، ومعاوني القسم الرائدان أيمن السكوري وأحمد يحيى، إلى مكان الواقعة.

عتاب وسلاح

تبين للأجهزة الأمنية، أنه خلال ضرب عاطل “33 سنة” لنجله 4 سنوات في الشارع ضربا مبرحا، توقف سائق توكتوك تربطه صداقة بوالد الطفل، وعاتبه على ضربه لنجله وإحداث إصابة به.

تطور العتاب إلى مشاجرة، أخرج المتهم على إثرها المتهم سلاحًا أبيض “سكين”، وسدد طعنه نافذة إلى المجني عليه، أودت بحياته فى الحال، ونُقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وأُلقي القبض على المتهم.

search