الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 م

اعرف الحقيقة.. MBC تتراجع عن مسلسل محمد إمام لدعمه لفلسطين

محمد إمام

محمد إمام

أحمد عفيفي

A A

ترددت أنباء عن تراجع مجموعة "mbc" عن شراء مسلسل "كوبرا" الذي يقدم بطولتة الفنان محمد عادل إمام؛ بسبب إعلان تضامنة مع القضية الفلسطينية أثناء حفل تكريم "Joy Awards" التي أقيمت بالرياض منذ ثلاثة أسابيع.

وكشفت مصادر خاصة داخل مجموعة "mbc" لـ “تليجراف مصر” أن ما يتردد حول إيقاف تصوير مسلسل "كوبرا" ما هو إلا شائعات، مشيرة إلى استئناف تصوير المسلسل وعدم وجود أي نية للتراجع عنه. 

وذكرت المصادر، التي فضلت عدم ذكر أسمائها، أنه سيتم عرض مسسل “كوبرا” عبر شاشات مجموعة mbc خلال شهر رمضان المقبل، وفقًا للمتفق عليه مع صناع العمل الدرامي.

 

قصة مسلسل كوبرا

 

تدور أحداث مسلسل “كوبرا” في إطار الدراما الشعبية، حيث يظهر محمد عادل إمام بشخصية صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

أبطال مسلسل كوبرا

ويشارك في بطولة مسلسل "كوبرا" عددٌ من نجوم الفن أبرزهم الفنان محمد عادل إمام، وهشام إسماعيل، ومنة فضالي، وعلاء مرسي. والمسلسل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

وكان الفنان محمد عادل إمام، قد غاب عن الدراما الرمضانية لمدة 3 أعوام، وعُرض آخر أعمالة الدرامية، مسلسل النمر، في شهر رمضان 2021، حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه.

search