الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

كلوب محق.. محمد صلاح لن يشارك مع ليفربول قبل 10 فبراير

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد عصام

A A

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن موعد عودة محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي؛ للمشاركة مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

موعد عودة صلاح 

ووفقا لما ذكرته تقارير صحفية إنجليزية، فإن أول مباراة لمحمد صلاح مع ليفربول بعد التعافي من الإصابة ستكون يوم 10 فبراير أمام بيرنلي.

وأوضحت التقارير، بأن يورجن كلوب كان محقا في إن الفرعون المصري سيغيب عن مباراة أرسنال المقبلة في البريميرليج.

وواصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي التأهيل؛ للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في لقاء المنتخب المصري مع نظيره الغاني في أحد لقاءات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وبدأ صلاح مرحلة جديدة من التعافي من الإصابة التي ضربته بالركض على أرض الملعب يوم الأربعاء الماضي.

كلوب يحسم الموقف

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، قد تحدث عن موقف محمد صلاح من العودة إلى المباريات بعد الإصابة التي تعرض إليها مع منتخب مصر، والتي غادر على إثرها معسكر الفراعنة قبل أن يخرج المنتخب من البطولة.

وقال كلوب إن صلاح ما زال بحاجة إلى الوقت للتعافي من إصابته ولن يكون هناك استعجال في عودته لصفوف الفريق، قبل أن يتعافى بشكل كامل.

وأوضح: "لست متأكدًا ما إذا كان هناك سوء فهم في بداية إصابة صلاح، لكنه بالفعل يعاني من مشكلة عضلية، وهذا النوع من الإصابات يستغرق وقتًا".

وواصل حديثه قائلًا: “كان من الممكن أن تكون إصابة صلاح أسوأ بكثير.. في النهاية اللاعب غير متاح حاليًا، وما يزال يواصل عملية التأهيل”.

search