الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 م

عائلة أمريكية غير تقليدية.. "ملك" و3 زوجات وأحد عشر طفلا

الأمريكى مزايا أندروز وزوجاته يكشفون مزايا تعدد الزوجات

الأمريكى مزايا أندروز وزوجاته يكشفون مزايا تعدد الزوجات

خاطر عبادة

A A

أشاد رجل أمريكي متزوج من 3 نساء بتعدد الزوجات، قائلا إنهم يعيشون في رفاهية وسعادة.

مزايا أندروز وزوجاته

الزوج الملك

وكشف الزوج مازايا أندروز، 38 عامًا، تفاصيل مثيرة عن تجربة تعدد الزوجات "السعيدة" مع زوجاته ستيفاني ألمونتي، 30 عامًا، وروزا زيلايا، 30 عامًا، وديزراي كاريرا، 23 عامًا، والذين يطلقون عليه لقب "الملك"، ولديه 11 طفلاً ويعيشون تحت سقف واحد ويستمتع الأطفال باللعب معًا، حيث يقيمون في ميامي بولاية فلوريدا.

ونقلا عن صحيفة اندبندنت البريطانية، اليوم، قال أندروز، إن يعيشون أسلوب حياة رائع لأن المنزل نظيف دائمًا ولديهم مصادر دخل متعددة والعديد من المنازل والممتلكات.

عائلة أندروز تحكى تجربتها للإعلام 

الزوجة الأولى

وكشفت الزوجة الأولى ستيفاني، أنها التقت بأندروز في عام 2014 وبدأت بينهم علاقة أحادية في عام 2016، وبعد عامين معًا، انفصل الزوجان وبدأ مزايا في مواعدة الزوجة الثانية روزا.

واعترفت ستيفاني بأنها لم تكن مستعدة للتخلي عن العلاقة لأنها كانت حاملاً في ذلك الوقت بطفل من أندروز. 

وأضافت"أردت حقًا إعادة علاقتي به لأنني كنت حاملًا ولم أسمح له بالذهاب، وكللت محاولتي بالنجاح".

كما تابعت ستيفاني أنها لم تمانع في ارتباط زوجها بالزوجة الثانية روزا، وقالت له "أريد أن أكون معك، وهي تريد أن تكون معك، وأنا أحب الفتيات، طالما أن هذا ما يجعلك سعيدًا، فنحن أيضا سعداء".

أندروز وزوجاته الثلاثة 

الزوجة الثالثة

ومنذ عام 2019، استقرت حياة مزايا أندروز وستيفاني وروزا، ثم قرروا أخيرا الترحيب بانضمام الثالثة "ديزراي" للأسرة العام الماضي. 

وواصلت ستيفاني "لا تفهموني خطأ، طوال فترة حملي حين شاهدته مع امرأة أخرى، شعرت بالغيرة، فقلت: هذه هي الفتاة التي أخذت رجلي، أريد رجلي.. هكذا شعرت في البداية.

وتابعت "ولكن عندما أدركت أنها تسعده في مجالات أخرى لم أكن أسعده بها حقًا، من حيث التواصل والتعبير عن مشاعري في ذلك الوقت، أدركت لماذا أشعر بالغيرة من ذلك؟" يمكنها مساعدتي في أن أصبح شخصًا أفضل. 

مزايا تعدد الزوجات

وقال الزوج مزايا، إن تعدد الزوجات قد يوفر الحب والدعم غير المشروط. 

وأضاف أنه قال لزوجته "حتى لو كنتِ حاملًا، فمن الرائع أن يكون معك أخت أخرى لتساعدك على تجاوز بعض الأمور، والتي لن يتمكن الرجل من مساعدتك فيها.

وتابع الزوج الملك "لا داعي للقلق لدينا بشأن جليسة الأطفال، ولا داعي للقلق بشأن من سيفعل هذا ويفعل ذلك.. المنزل نظيف دائمًا، ولدينا العديد من المنازل والشقق والممتلكات، لذلك فإن حياتنا تزدهر برفقة بعضنا البعض في المنزل".

من جهتها، قالت الزوجة الثالثة ديزراي، إن الزواج كان سلسًا بشكل مدهش، ولم يكن صعبًا كما يظن البعض، لقد اعتدت أن أتعرف على أكثر من شخص في وقت واحد، التحدي مثير بالنسبة لي.. أن أكون في علاقة متعددة هو كل ما أردته على الإطلاق".

تخلوا عن موروثاتكم

وحث الزوج مزايا، على ضرورة أن يتفهم الناس حقيقة تعدد الأفكار وأن هناك طرقًا متعددة لإقامة العلاقات، مطالبا الناس بالتفكير خارج نظام المعتقدات الذي ورثوه.

كما أشار إلى أنه ليس كل الناس لديهم أسلوب حياة متشابه ووجهة نظر موحدة، قائلا "ليس عليك أن تلتزم بشيء واحد، أو تفعل ما تم توارثه عبر جيل لم يكن لديه حقًا إمكانية الوصول إلى الأشياء التي نقوم بها الآن". 

وأضاف"دينك أو أي شيء أنت عليه الآن، ليس دينك، لقد تم تناقله من جدك الأكبر، أو والدك أو والدتك".

وتابع الزوج الملك " أخرج دائمًا وكن على طبيعتك، لأن مازال هناك الكثير لتعلمه، فهو أكثر من مختلف".

search