الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 م

"عايزين نتجوز".. شاب وصديقته يسطوان على محل مجوهرات في تركيا

صورة ملتقطة من فيديو الحادث

صورة ملتقطة من فيديو الحادث

ناجي أبو مغنم

A A

نشرت صحيفة صبيحة التركية فيديو قصير، لم تتجاوز مدته الدقيقة الواحدة، يتضمن محاولة شاب وصديقته السطو على محل مشغولات ذهبية ومجوهرات في مدينة أسطنبول التركية؛ حيث كانا الاثنان ملثمين ويرتديان ملابس سوداء، ويحمل أحدهما سلاحًا ناريًا.

وبعد أن دخلا إلى المحل أشهرا السلاح الناري، الذي كان بحوزتهم، في وجه البائع، فما كان منه إلا الاستسلام ورفع يديه امتثالا للتهديد الذي لاقاه منهما، وهبت الفتاة لاعتلاء "الفاترينة" وفي يدها شنطة فارغة.

وصلت الفتاة إلى مكان وضع النقود ومكان حفظ السبائك وقامت بتعبئة الأموال والمشغولات الذهبية في الشنطة التي تمسكها، وفجأة دخل عليهما شخص من خارج المحل، واشتبك مع الشاب حامل السلاح وأمسك به بمساعدة البائع.

صورة ملتقطة من فيديو الحادث

وتمكن الثنائي من إيقاع السارق أرضًا والتغلب عليه والسيطرة على سلاحه، كما تركت صديقته المشغولات في مكانها ولم تتمكن من الحصول عليها وخرجت في محاولة منها؛ للدفاع عن صديقتها ولكن دون جدوى، فقد باءت المحاولة بالفشل.

ووفقا لما نشرته الصحيفة التركية، فإن المتهمين أقرا بعد القبض عليهما بأن الهدف من محاولة سرقة محل مجوهرات هو دفع تكاليف زواجهما دون تقديم مزيد من التفاصيل عن الحادث.

وحظى الفيديو، الذي أعادت نشره “سكاي نيوز عربية”، بتفاعل واسع عبر منصات السوشيال ميديا، والتي جاءت كالتي: "ماذا حصل ويحصل في تركيا؟ تدهور أمني الله يستر. حاملين سلاح مسخرة. مش قدها ليش يسرقو؟ الحب يفشل أقصد العوز يفشل. الجريمة في تركيا مرعبة".

search