الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:52 م

"بديل الشناوي" الأهلي يضم محمود الزنفلي على سبيل الإعارة

أمير توفيق

أمير توفيق

محمود موسى

A A

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تعاقد النادي مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية الشراء. 

وقام مدير التعاقدات بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بإتمام التعاقد مع الحارس الجديد.

آخر تطورات إصابة محمد الشناوي

يصل حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول محمد الشناوي، القاهرة اليوم "الأحد" قادماً من ألمانيا، بعد إجراء جراحة بالكتف، وذلك وفقاً لما أكده اللاعب في اتصال هاتفي جمعه مع خالد بيبو مدير الكرة.

وأصيب الشناوي بخلع في الكتف خلال مباراة المنتخب المصري ضد الرأس الأخضر في الجولة الثالثة بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيا، ولم يستطع وقتها استكمالها ليخرج مصاباً.

وأعلن طبيب الأهلي أحمد جاب الله، أن "الشناوي" سيغيب لمدة 3 أشهر عن المشاركة في التدريبات بحد أدنى حتى يتعافى تماما من هذه الإصابة،مع توقعات بغيابه لمدة أطول.

وكشف مصدر في الجهاز الطبي لفريق الأهلي أن محمد الشناوي سيستمر في التأهيل لمدة أسبوعين في القاهرة يعود بعدها إلى ألمانيا لاستكمال عملية التأهيل،كما أنه من الوارد سفره إلي قطر بدلاً من ألمانيا وهو ما سيتم الترتيب له من جانب مسئولو القلعة الحمراء.

اتفاق على التجديد

واتخذ الأهلي خطوات حاسمة بخصوص محمد الشناوي تمهيدًا لتمديد تعاقده والإبقاء عليه لسنوات جديدة داخل الفريق.

ورغم أن عقد "الشناوي" ممتد مع الأهلي حتى صيف 2025، فإن العروض الخليجية التي تصل الحارس الدولي بين الحين والآخر بمبالغ مالية مغرية، دفعت لجنة التخطيط وشركة الكرة بالنادي وبالاتفاق مع محمود الخطيب رئيس النادي إلى التركيز على حسم ملف التمديد لحارس الفريق لموسمين جديدين على الأقل.


 

search