الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:55 ص

أبو عبيدة يعلن حصيلة الأيام الأخيرة: مقتل 15 جنديا وتدمير 43 آلية

أبو عبيدة الناطق باسم كتائب كتائب عز الدين القسام

أبو عبيدة الناطق باسم كتائب كتائب عز الدين القسام

أحمد سعد قاسم

A A

قال الناطق باسم كتائب عز الدين القسام أبو عبيدة، اليوم الأحد، إن “جنود المقاومة نجحوا في تدمير 43 آلية عسكرية، والهجوم على 15 جنديًا، وقتل وجرح العشرات خلال عمليات متفرقة الأيام الماضية”.

وقالت حركة حماس، في بيان اليوم الأحد، إنها "شنت 17 عملية عسكرية مختلفة بالقذائف والعبوات المضادة وتفجير نفق كان يحوي عددا من جنود الاحتلال".

وذكر أبو عبيدة، أنهم نجحوا في الاستيلاء على 4 طائرات “درون” ووجهوا ضربات صاروخية مكثفة على تل أبيب ومحيطها.

يأتي ذلك قبل ساعات من تسليم حركة حماس قرارها النهائي بشأن صفقة الأسرى التي وضعت بنودها قطر بعد الاجتماع الأخير في باريس، الذي شمل محادثات مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية "سي آي إيه" وليامز بيرنز، ومسؤولين كبار من مصر وإسرائيل وقطر، لمحاولة التوصل إلى اتفاق بشأن إطلاق سراح الرهائن في قطاع غزة.

ووفق صحيفة "معاريف" الإسرائيلية قال رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو في رسالة وجهها لحماس، “جهود تحرير الرهائن لدينا مستمرة طوال الوقت، وكما أكدت أيضًا في مجلس الوزراء العام لن نوافق على أي صفقة، وليس بأي ثمن”.

وذكر نتنياهو في رسالته "أن هناك أشياء كثيرة تقال في وسائل الإعلام مغلوطة ولم توافق عليها إسرائيل كما يقال، وقال فيما يتعلق بالإفراج عن الأسرى الفلسطينيين لن نوافق”.

وعما إذا كانت الحرب ستنتهي، أكد نتنياهو “لن ننهي الحرب قبل أن نحقق جميع أهدافها والقضاء على حماس، وعودة جميع الرهائن لنا”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search