السبت، 05 أكتوبر 2024

04:47 م

أمريكي "يعالج الانفعال" يقتل رجلا في "نوبة غضب"

"ترافيس ماكبرايد" المتهم بالقتل

"ترافيس ماكبرايد" المتهم بالقتل

جاسر الضبع

A A

أذاعت قناة "فوكس 35" أن أمريكيا يبلغ من العمر 46 عاما، ويعمل كمعالج نفسي مختص في علاج “نوبات الغضب”، أصيب بنوبة غضب، وقتل رجلا (51 عاما)، بالرصاص، وحمل جثته، وخبأها في صندوق سيارته الخلفي.

وذكرت القناة، نقلا عن الشرطة، أن المتهم يدعى ترافيس ماكبرايد، حيث عثروا في سيارته على جثة “كلينتون دروسي”، مقتولا بالرصاص في مدينة ديلاند.

وتلقت الشرطة مكالمة طوارئ من شخص مجهول، قال إنه سمع صوت إطلاق نار، بالقرب من منزله في ولاية فلوريدا، ثم شاهد رجلا يسحب جثة آخر مغطاة بالدماء، ويخفيها في صندوق سيارته الخلفي، وينطلق بعيدا. وسألته الشرطة: هل يعلم إلى أين ذهب؟ فأجاب: لا أعلم.

وبعد لحظات، اتصل نفس الشخص مرة أخرى، وقال إن الجاني عاد إلى مسرح الجريمة وبدأ في تنظيف الطريق من الدماء المتناثرة عليه، ثم ذهب إلى فناء المنزل وهو يتلفت حوله، وفي يده مصباح.

سيارة المتهم “ماكبرايد”

تمشيط المنطقة

وفي تقرير للشرطة، تم إرسال وحدات خاصة من الأمن حوالي الساعة السابعة صباحا، إلى المنزل رقم 100، والذي يبعد عدة أمتار عن المنزل الذي يسكنه ماكبرايد، وقام المحققون بتمشيط المنطقة حيث عثروا على جثة يظهر عليها آثار الإصابة بأعيرة نارية في صندوق سيارة من نوع "نيسان فيرسا"، وبالفعل عثر رجال الشرطة على غلاف رصاصة من عيار تسعة مليمتر ملطخة بالدماء بالقرب من المنزل المبلغ عنه، في شارع "فرانكفورت".

مكان مسرح الجريمة بشارع “فرانكفورت”

الاعدام عقوبة

وفي هذا السياق قال رئيس شرطة ديلاند للمحطة التلفزيونية "WKMG-TV" أنه بناء على التحقيقات فإنه يعتقد أنه كان هناك نزاعا "لم يصرح عنه أو عن ماهيته" بين الضحية والمتهم.

ومثل ماكبرايد أمام هيئة المحكمة في سجن فلوسيا، حيث رفض الاعتراف، وأنكر جميع التهم الموجهة إليه. وفي حالة إدانة معالج الغضب المصاب بالغضب، فقد يواجه عقوبة تصل إلى حد الإعدام.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search