الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:09 ص

سوتشي الروسي يعلن ضم يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

إسراء عدلي

A A

أعلن نادي سوتشي صباح اليوم الخميس، ضم المغربي يحيى عطية الله قادما من الوداد، وانضم اللاعب للنادي الروسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية مرتديًا الرقم 25.

وودع لاعب المنتخب المغرب ناديه الوداد وجماهيره، وكتب على حساب الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "مر الوقت وانطوت السنوات بحلوها ومرها، وضعفها وقوتها وكان الهدف واحدا هو تحقيق الفوز مع فريق الوداد الذي احتضنني ومنحني ثقته. وأنا بدوري لم أبخل عليه بشيء يمكنني فعله. قدمت كل ما بجعبتي سعيًا لتحقيق النجاح".

وأضاف: "لن أكون جاحدا للعرفان فالانجازات التي حققتها مع الوداد، الدوري المغربي، دوري أبطال إفريقيا، والاستدعاء للمنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم وبلوغ نصف النهائي كل الفضل في تحقيقها يرجع للدعم بين صفوف (العائلة) من جمهور داعم ولاعبين ومدربين وتقنيين".

وأتم "لهذا أتقدم بشكري الحار لجميع كوادر الفريق، الطبية، والتقنية وكل المتدخلين من قريب أو بعيد كما أقدم الشكر الجزيل للجمهور الذي كان دائما مساندا وداعمًا لي ومحفزا للتشجيع ومواصلة العمل، لن أنسى الفترة التي عشتها مع الوداد بذكرياتها الخالدة ما حييت وأتمنى لهم التوفيق والنجاح".

ألقاب يحيى عطية الله 

يلعب يحيى عطية الله مع الوداد المغربي منذ 4 سنوات ماضية (2024) توج خلالها مع الفريق البيضاوي، بلقب الدوري المغربي موسمي 2020-2021 و2021-2022، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال إفريقيا 2022.

كما تواجد لاعب الوداد السابق رفقة المنتخب المغربي الذي حقق المركز الرابع في كأس العالم 2022، ولعب 19 مباراة دولية مع أسود الأطلسي. 

search