الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:40 ص

أنشيلوتي: مواجهة "جيرونا" صعبة.. و"فينيسيوس" بخير

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

محمود موسى

A A

تحدث المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، عن منافسه “جيرونا”، قبل مواجهة الفريقين في الدوري الإسباني.

 ويواجه ريال مدريد منافسه جيرونا، في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 24 في الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

تفوق ريال مدريد

يتفوق ريال مدريد حاليًا بفارق نقطتين على جيرونا في الترتيب، والفوز يوم السبت سيعزز موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "ستكون مباراة صعبة لأن جيرونا يبذل قصارى جهده، ونحن نكن لهم أقصى درجات الاحترام".

حماس جيرونا

وأضاف: “جيرونا فريق يتمتع بالكثير من الحماس والكثير من الرغبة، مباراة الغد لن تحسم أي شيء في الدوري الإسباني لكن يمكن لأحد الفريقين الاستفادة منها”.

وسيكون جيرونا دون مدربه “ميشيل” غدًا، بسبب إيقافه عن المباراة، قال أنشيلوتي: “كرة القدم ملك للاعبين، وجود المدرب يعطي الثقة للفريق ولكن لا أعتقد أنه حاسم، لقد غبت عن مباراتين، وفي واحدة فزنا بثمانية أهداف وفي أخرى فزنا على سيلتا، غياب المدرب ليس عاملًا حاسمًا”.

وتابع: “روديجر يشعر بحالة جيدة، كان لديه شعور جيد في التدريب اليوم، ولكن علينا أن ننتظر حتى الغد لنرى كيف يشعر، وفينيسيوس بخير، إنه جاهز بالتأكيد للعب 90 دقيقة كاملة”

دوري أبطال أوربا

وأكمل: “كنا جيدين في يناير، والآن في فبراير يأتي دوري أبطال أوروبا، نحن نقوم بعمل جيد، على الرغم من الحالة الطارئة في قلب الدفاع”.

وأتم: "التجديد لـ كروس هو قرار سيتخذه في الوقت المناسب وبأفضل طريقة".

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن جيرونا الذي يملك 56 نقطة.

search