الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

الأهلي يحصل على توقيع "كالوشا" ويؤجل ضمه للصيف (خاص)

أحمد خليل كالوشا

أحمد خليل كالوشا

محمود حسن

A A

كشف مصدر داخل نادي الأهلي، عن حصول ناديه على توقيع أحمد خليل "كالوشا" مدافع فريق إنبي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لكن الإدارة الحمراء اصطدمت برغبة النادي البترولي في الإبقاء على اللاعب وعدم التفريط فيه خلال الفترة الراهنة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر" إن أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة اجتمع باللاعب أواخر يناير الماضي في حضور وكيل أعماله وحصل على توقيعه لمدة خمس سنوات ثم تعهد له بأن يتم إنهاء الأمور مع إنبي.

وأضاف: "الأهلي بدأ بعدها الحديث مع إدارة إنبي لكنه فوجئ بوجود رفض قاطع لفكرة بيع اللاعب بحجة أن الجهاز الفني يريد استمراره ورغم محاولات القلعة الحمراء لاستمالة إدارة النادي البترولي لكن هذه المحاولات باءت بالفشل في النهاية.

وكشف المصدر: "مارسيل كولر كان يريد تدعيم دفاع الأهلي في فترة الانتقالات الأخيرة وكان من أشد المؤيدين لضم كالوشا، لكن مع رفض إنبي تم تأجيل الأمر لنهاية الموسم الحالي، ووقتها سيستخدم النادي كل أوراق التفاوض لإقناع إدارة الفريق البترولي ببيع اللاعب ومن ثم ضمه".

رحيل زياد كمال عن إنبي

وكان الزمالك قد نجح في الحصول على خدمات زياد كمال، نجم وسط إنبي، خلال الميركاتو الشتوي، على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف، مما تسبب بأزمة داخل الجهاز الفني للفريق البترولي، أسفرت في النهاية عن رحيل تامر مصطفي المدير الفني للفريق، والذي تمسك ببقاء اللاعب وعدم رحيله، وربما كان هذا الأمر السبب في عدم تفريط إدارة النادي في خدمات كالوشا للأهلي، لكي لا ينفرط عقد الفريق من جهة، ومن جهة أخرى لأن النادي لم يبرم صفقات جديدة للتعويض. 

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويستعد الأهلي خلال الفترة المقبلة لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 16 فبراير الجاري، بالجزائر.

search