الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:29 ص

ليست "رباط صليبي".. أتلتيكو يعلن تفاصيل إصابة موراتا

إصابة موراتا

إصابة موراتا

هيثم موسى

A A

أصدر نادي أتلتيكو مدريد بياناً رسمياً يكشف فيه تفاصيل إصابة مهاجم الفريق، ألفارو موراتا، الذي سقط أمس في مباراة إشبيلية، ولم يستطع استكمال المباراة، بالدوري الإسباني "الليجا". 

وأكد أتلتيكو مدريد خلال بيان رسمي أن موراتا خضع اليوم لفحص بالرنين المغناطيسي لتحديد حجم الإصابة، حيث يشير تقرير الخدمات الطبية إلى أنه يعاني من كدمة في العظام والتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليمنى، وهو ينتظر المزيد من العلاج. 

وأوضح أتلتيكو، أن موراتا يحتاج إلى مدة قد تصل إلى 3 أسابيع فقط، حتى يتعافى ويعود للملاعب من جديد. 

وتعرض أتلتيكو مدريد لضربة موجعة، خلال مباراة إشبيلية بعد إصابة مهاجم الفريق، ألفارو موراتا، خاصة وأن بعض التكهنات أشارت لتعرضه لقطع في الرباط الصليبي. 

بكاء موراتا

وظهر موراتا متأثراً بشدة على دكة البدلاء من الإصابة التي تعرض لها، حيث دخل في نوبة بكاء، لعدم قدرته على استكمال المباراة.

بكاء موراتا بعد تعرضه للإصابه

إشبيلية يفوز على أتلتيكو مدريد

وحقق نادي إشبيلية فوزا غاليا على نظيره أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ24، من الدوري الإسباني "لا ليجا".

جاء الهدف عن طريق إسحاق روميرو، في الدقيقة الـ15 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد إشبيلية 23، ليحتل المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، من خلال 24 مباراة لعبها، حيث فاز 5 مباريات فقط، وتعادل 8 مرات، وتعرض للخسارة 11 مرة.

أتلتيكو مدريد وإشبيلية

بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 48، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، من خلال 24 مباراة لعبها، حيث فاز في 15 مباراة، وتعادل 3 مرات، وخسر 6 مرات.

search