الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

السعيد: بعض أساطير مصر هدفهم خلق فتنة بين حسام حسن وصلاح

طارق السعيد

طارق السعيد

هيثم موسي

A A

قال طارق السعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، إن هناك بعض الحاقدين من الأجيال السابقة لمنتخب مصر، لا سيما الأساطير منهم، مشيرا إلى أن هدفهم عدم تحقيق الجيل الحالي لأي إنجازات إذا لم يكونوا من بين الأسماء المتواجدة سواء في الجهاز الفني أو الإداري، وأن بعضهم كان وراء شائعات صدام حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة، مع محمد صلاح، قائد المنتخب.

وأضاف السعيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام، عبر برنامجه "+90"، على قناة النهار، أن الحديث عن وجود أزمة مرتقبة بين حسام حسن ومحمد صلاح، غير صحيح بالمرة.

وتابع "التعامل سيكون مثالي بين الطرفين، وصلاح سيكون في أفضل حالاته مع حسام حسن"، مشيرا إلى أن بعض الأشخاص يدعمون فكرة وجود أزمة بين الطرفين بطرق مختلقة.

وواصل "محمد صلاح هو في النهاية فرد داخل المنتخب الوطني وحسام حسن المدير الفني، وسيكون التعامل جيد ولا توجد أي مشكلة بين الطرفين كما يتردد".

وانتقد السعيد، تصريحات مدرب منتخب مصر السابق، أيمن عبدالعزيز، التي أدلى بها بعد توديع الفراعنة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، من دور الـ 16، بعد الهزيمة من الكونجو الديمقراطية، بجانب بعض الأحداث التي وقعت داخل المعسكر، والعشوائية في البطولة، على حد قوله.

وأكمل تصريحاته قائلا: "التكتيكات داخل الملعب والخطط تكون بنسبة 50% على الأقل وليس 10% فقط، كما صرح أيمن عبدالعزيز، مدرب مصر السابق"، لافتا إلى أن الأخير خانه التوفيق في تصريحاته نتيجة السلبيات التي ظهر عليها المنتخب في البطولة سواء داخل الملعب أو خارجه.

search