الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:23 ص

صافرة رواندية لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد بدوري الأبطال

لأهلي وشباب بلوزداد

لأهلي وشباب بلوزداد

هيثم موسى

A A

أعلن نادي شباب بلوزداد، عن طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة فريقه، أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا. 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد نادي شباب بلوزداد خلال تصريحات رسمية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أسند مهمة تحكيم مباراة الأهلي، لـ"طاقم رواندي" مكون من ساموال أويكوندا حكما للساحة، ويعاونه المساعد الأول موتوييمانا، وموجابا مساعداً ثاني.

مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 

بدأ الأهلي مشواره في دور المجموعات، بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثة اهداف دون رد، قبل أن يتعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لمثله، ثم تعادل سلبياً مع شباب بلوزداد في الجولة الثالثة. 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 

1_ الأهلي برصيد 5 نقاط. 

2_ يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط. 

3_ شباب بلوزداد 4 نقاط. 

4_ ميدياما  برصيد 4 نقاط. 

ديانج يغيب عن الأهلي في لقاء بلوزداد

ويغيب لاعب وسط الأهلي، المالي أليو ديانج، عن مباراة فريقه ضد بلوزداد الجزائري، المحدّد لها مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، الدكتور أحمد جاب الله، في تصريحات رسمية، إن أليو ديانج لا يزال يؤدي برنامجه التدريبي للتعافي من آلام الكدمة في الركبة التي لحقت به مؤخرًا.

وأوضح طبيب الأهلي أن اللاعب المالي يخضع لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته ومواصلة تنفيذ البرنامج التدريبي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن اللاعب لن يلحق بمباراة شباب بلوزداد الجزائري وسيواصل تنفيذ برنامجه التدريبي والتأهيلي بالقاهرة، في ضوء نتيجة الفحوصات الطبية والأشعة التي يجريها.

واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد راحة سلبية حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

وعقد المدير الفني، مارسيل كولر، جلسة مع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي، حرص فيها على الاطمئنان على كافة ترتيبات السفر والإقامة والانتقالات خلال فترة تواجد الفريق في الجزائر، إذ يتوجه الأهلي غدًا إلى مطار القاهرة استعدادًا للسفر

search