الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:14 ص

كشف وقت وصول الجثمان.. شقيق مريم مجدي: موعدنا عند المقابر (خاص)

وصول جثمان مريم مجدي

وصول جثمان مريم مجدي

آلاء مباشر

A A

كشف أحمد مجدي الطفيلي، شقيق مريم مجدي، المعروفة إعلاميًا بـ “فتاة سويسرا”، والتي فقدت حياتها خلال رحلة البحث عن ابنتيها المخطوفتين من زوجها، الموعد الأخير لاستلام جثمانها القادم من سويسرا، والمقرر أن يكون غدًا الجمعة الموافق 16 فبراير 2024.

وأكد شقيق مريم مدي، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أنه فور وصول جثمانها وتكريمها بالدفن، سيتم الكشف عن كواليس تؤكد أن زوجها هو المسؤول عن قتلها، مشيرًا إلى المكالمة الأخيرة التي دارت بينهما، والتي من خلالها كان يستشعر أن صوتها يحمل الكثير من المعاناة.

واستطرد إلى أن زوج المجني عليها “وليد أمير” يمنع التواصل مع أي من أهلها، مؤكدًا أنه يشكل خطرًا على بناته ويهدد حياتهم.

مريم مجدي، التي ماتت غدرًا في رحلة بحثها عن ابنتيها المخطوفتين من زوجها في سويسرا، كانت قد اختفت في 31 يناير الماضي، وعثر على جثمانها في نهر الراين بسويسرا مؤخرًا، واتهم أهلها زوجها بالوقوف خلف مقتلها.

وفاة مريم مجدي

وفور العثور على جثة مريم، أصدرت الشرطة السويسرية بيانًا أكدت خلاله القبض على زوجها المدعو “وليد أمير” البالغ من العمر 32 عامًا، نظرًا لتمركز الشكوك والاتهامات حوله.

موعد وصول جثمان مريم مجدي

وعلى الرغم من أن وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السفيرة سها جندي، كانت قد أعلنت الثلاثاء الماضي، عن وصول الجثمان خلال ساعات لأسرتها في مصر، إلا أن شقيق مريم مجدي نفى ذلك، مؤكدًا أن الإجراءات لم تنتهي بعد.

search