الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:55 ص

إنريكي عن رحيل مبابي: باريس فوق الجميع

لويس إنريكي

لويس إنريكي

محمود موسى

A A

تحدث مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي للمرة الأولى عن رحيل كيليان مبابي الذي قرر مغادة النادي في الصيف المقبل بحسب تقارير.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة نانت، المقرر لها غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 22 في بطولة الدوري الفرنسي.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي قبل المباراة «لا أستطيع أن أقول أي شيء، عندما تتحدث الأطراف المعنية سأعطي رأيي، وصلت إلى هنا منذ 6 أشهر، والنادي فوق أي لاعب".

وتابع "لست قلقا على الإطلاق، هناك دائما شائعات تحيط بالنادي، عليك أن تعرف كيفية التعامل مع ذلك، سيكون هناك دائما انتقادات وإشادة".

وأردف "كل هذا طبيعي، هناك جدل أيضًا ونحن نعلم ذلك، إذا كنت لا تحب ذلك، فلن تتمكن من البقاء في نادٍ مثل باريس سان جيرمان".

وأضاف "الأجواء في التدريبات تشبه ما كانت عليه قبل أي مباراة، وفي هذه الحالة، قبل مباراة نانت، لقد كانت جلسة تدريبية عادية دون أي جديد".

أرتيتا يثير الجدل.. هل يتعاقد أرسنال مع مبابي؟

يعتقد مدرب أرسنال الإنجليزي ميكيل أرتيتا، إنه يجب على الجانرز استهداف أفضل اللاعبين في العالم بما في ذلك كيليان مبابي، لكنه اعترف بأن اللاعب الدولي الفرنسي يبدو متجهًا للانضمام إلى ريال مدريد.

وبحسب موقع “ذا أثليتك”، أبلغ مبابي باريس سان جيرمان بنيته مغادرة النادي عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم، حيث تقول مصادر إن ريال مدريد سيضم اللاعب الصيف المقبل.

وسُئل مدرب أرسنال اليوم الجمعة، عما إذا كان لديه أي اهتمام بـ"مبابي"، فقال: "عندما يكون هناك لاعب بهذه الجودة، يجب علينا دائمًا أن ندخل في مفاوضات معه ولما لا، ولكن يبدو الأمر بطريقة مختلفة، إذ أن مبابي سينضم إلى مدريد".

وأضاف: “لم أتحدث مع مبابي ربما إيدو المدير الرياضي والمالكين، لكنني لست في تلك المحادثات حتى المرحلة الأخيرة”.

وأتم: “لماذا لا؟ إذا أردنا أن نكون أفضل فريق، فسنحتاج إلى أفضل المواهب وأفضل اللاعبين، هذا أمر مؤكد”.

search