الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

4670 فرصة عمل في 15 محافظة.. التخصصات وطرق التقديم

وزارة القوى العاملة

وزارة القوى العاملة

أسامة حماد

A A

أعلنت وزارة القوى العاملة، خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية، التي تُعلن فيها الوزارة عن فرص عمل جديدة، توافر 4670 فرصة عمل في 59 شركة بالقطاع الخاص في 15 محافظة.

وتشمل فرص العمل المتاحة التي أعلنت عنها الوزارة، وجود فرص لأصحاب القدرات “ذوي الهمم”، برواتب تبدأ من 3500 جنيه شهريًا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي.

طرق التقديم

ويتم التقديم للوظائف المتاحة من خلال الطرق الآتية:

- التوجه إلى مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم بمدينة نصر.

- التوجه إلى مديريات العمل بالمحافظات.

- التواصل مع أرقام وعناوين الشركات التي أعلنت عنها الوزارة خلال صفحتها على فيسبوك.

- التقديم من خلال الموقع الرسمي لوزارة العمل من هنا

وتتوفر فرص العمل بالمحافظات الآتية: القاهرة، والجيزة، والشرقية، والغربية، والمنوفية، والإسماعيلية، والسويس، والبحيرة، والفيوم، والقليوبية، ودمياط، والإسكندرية، وسوهاج، وأسيوط، وأسوان، على أن يبدأ التقديم خلال شهري فبراير ومارس للعام الجاري.

التخصصات المطلوبة

أما عن التخصصات، أشارت النشرة إلى توافر وظائف مدرسين، وسكرتارية، وعضو فريق، ومدير فرع، ومساعد مدير مطعم، ومشرف مطعم، ومهندسين ميكانيكا وكهرباء وصيانة وتجهيز وجودة، وأخصائي سلامة وصحة مهنية، ومحاسبين، وشئون عاملين، ومشرف إداري، ومهندس زراعي، ومندوب تسويق وبيع.

كما تتوافر وظائف أمين مخازن، ومسؤول تمويل، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، وموظف استقبال، وأخصائيين تمويل، ومسؤول تعيينات، ومندوبين مبيعات وتوصيل، ومراقبين جودة، وطباخين، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، وأفراد أمن، وعمال خياطة بجميع الأقسام، وعمال إنتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

ذوي الهمم

كما تم الإعلان عن مجموعة وظائف لذوي الهمم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ5 % من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك في إطار تنفيذ خطة "الوزارة" بحصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018.

search