الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:27 ص

بوكيتينو عن أزمة تشيلسي: ينقصنا النضج

 ماوريسيو بوكيتينو

ماوريسيو بوكيتينو

محمود موسى

A A

تحدث مدرب تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو، قبل مواجهة مانشستر سيتي في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 25 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "سنواجه فريقًا جيدًا للغاية، أحد أفضل الفرق في العالم، يجب أن تكون شجاعًا بما يكفي لمحاولة تحقيق الفوز". 

وأضاف “نحن فريق يمر بفترات صعود وهبوط وما زلنا بحاجة إلى العثور على النضج والثبات، نحتاج إلى التفكير أولاً في محاولة الفوز ثم رؤية ما سيحدث في المباراة التالية لا أعتقد أن عواقب الفوز أو الخسارة أمام مانشستر سيتي ستؤثر علينا أمام ليفربول في نهائي كأس الرابطة، يمكنك أن ترى بعد ولفرهامبتون أننا قدمنا أحد أفضل العروض هذا الموسم”. 

عن كول بالمر، الذي غادر مانشستر سيتي إلى ستامفورد بريدج الصيف الماضي: ال “بالمر ذكي للغاية، إنه ليس من نوع اللاعبين الذين يحتاجون إلى إثبات أي شيء، إنه ممتن جدًا لمانشستر سيتي وقد ترك النادي لأنه أراد العثور على تحدٍ آخر”.

وأتم “سيلعب بالمر الكثير من المباريات هنا، مانشستر سيتي يقوم بعمل جيد حقًا وهو أحد أفضل الفرق في العالم، ليس من السهل العثور عليه مساحة للاعب شاب”.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشستر سيتي 

حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش.

خط الدفاع: مالو جوستو، أكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، تشيلويل.

خط الوسط: موسيس كايسيدو، إنزو فرنانديز، كونور جالاجر.

خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، كول بالمر

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، فيما يتواجد تشيلسي في المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

search