السبت، 05 أكتوبر 2024

05:18 م

لاعبو بايرن ميونخ يعيشون "فيلم رعب"

مانويل نوير حارس بايرن ميونخ

مانويل نوير حارس بايرن ميونخ

محمود موسى

A A

اعترف حارس مرمى بايرن ميونخ مانويل نوير، بأن لاعبي الفريق ليس لديهم عذر بعد الهزيمة أمام بوخوم بهدفين مقابل 3، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الألماني "البوندسليجا".

قال نوير، عقب مواجهة بوخوم، "سيطرنا على المباراة ووضعناهم تحت الضغط بالعديد من الفرص الهائلة".

أضاف، “فقدنا الإيقاع بعد التوقف بسبب الاحتجاجات الجماهيرية، ولكن لا يمكن أن يكون ذلك عذرًا للفريق، وهذا ليس بايرن ميونخ".

كما علق لاعب وسط بايرن ميونخ، ليون جوريتسكا، على الهزيمة المحبطة، إذ قال"يبدو الأمر وكأنه فيلم رعب، كل شيء يسير ضدنا في هذه اللحظة، جربنا كل شيء من أجل الفوز، لذا لا يمكنك إلقاء اللوم علينا”.

ويتأخر بايرن ميونيخ عن باير بـ8 نقاط مع بقاء 12 جولة في البطولة، وفي 24 فبراير، سيواجه بايرن ميونخ نظيره لايبزيج.

أرقام سلبية من مواجهة بايرن ميونخ وبوخوم

تعرض بايرن لثلاث هزائم متتالية تحت قيادة توماس توخيل، إذ خسر أمام باير ليفركوزن وبوخوم في الدوري الألماني، وأمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا، وسجل الفريق هدفين فقط وتلقى 7.

لأول مرة يتلقى بايرن ميونخ ثلاث هزائم متتالية، منذ عام 2015.

تلقى أوباميكانو مدافع بايرن ميونخ بطاقة حمراء في مباراتين متتاليتين، ضد لاتسيو في دوري أبطال أوروبا، وأخرى ضد بوخوم في الدوري الألماني.

وارتفع الفارق بين ليفركوزن وبايرن ميونخ إلى 8 نقاط بعد مرور 22 جولة من الدوري الألماني.

ورغم أن بايرن ميونخ خسر مباراتين فقط تحت قيادة جوليان ناجيلسمان، مدرب الفريق السابق، في آخر 26 مباراة تمت إقالته، فهل يُقال توخيل من منصبه؟!.

أهداف بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني

تقدم بايرن ميونخ بالهدف الأول عن طريق جمال موسيالا، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، بعد متابعة لكرة مرتدة من الحارس، سددها بكل قوته في الزاوية اليمنى، بالدقيقة 14.

تعادل بوخوم من هجمة مرتدة سريعة، عن طريق الياباني تاكو أسانو، من هجمة مرتدة سريعة، توغل بها داخل المنطقة وسدد كرة صاروخية على يمين الحارس، بالدقيقة 38.

وأضاف بوخوم الهدف الثاني في مرمى بايرن ميونخ، من ركلة ركنية، في الدقيقة 43 من عمر المباراة، عن طريق كيفين شولتيربيك، الذي حولها برأسية قوية في الشباك.

عزز بوخوم تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 85 من ركلة جزاء، عن طريق كيفين شتوجر.

قلص بايرن ميونخ الفارق، أمام بوخوم بتسجيل الهدف الثاني، عن طريق هاري كين في الدقيقة 90+4.

search