الجمعة، 02 أغسطس 2024

10:23 م

للمرة الثالثة.. هبوط أرضى بقنا يُعطل حركة المرور

الهبوط الأرضي في قنا

الهبوط الأرضي في قنا

قنا - ابراهيم زايد

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

شهدت منطقه الهلال الأحمر، بمحافظه قنا، هبوط أرضي، للمرة الثالثة، خلال خمس سنوات، حيث تعاني هذه المنطقة، من حالات هبوط أرضي، متكرر بمدينه قنا.

من جانبه، أوضح محافظ قنا، اللواء أشرف الداودي، أنه فور حدوث الهبوط الأرضي، اتخذت الأجهزة التنفيذية المعنية، إجراءاتها للبدء في إصلاح الهبوط، وغلق الطريق، والدفع بمعدات الحفر والصيانة للموقع، وبدء أعمال الحفر، وصب الأساسات العميقة، ووضع الحلول الجذرية للمشكلة، لعدم تكرارها مره أخرى، مؤكدا أن المحافظة حريصة علي توفير أفضل الخدمات للمواطنين.

كما وجه الداودي مسئولي الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من جميع أعمال الإصلاح، تمهيدا لفتح الطريق أمام حركة السيارات، وتحقيق السيولة المرورية، مع ضرورة تطبيق المواصفات الفنية، لضمان عدم تكرار الهبوط، بالمنطقة مرة أخرى.

رافق محافظ المنيا، الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، وحسام حمودة، سكرتير عام المحافظة، والمهندس رجب عرفه، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، وشاذلى البرنس، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وعدد من مهندسي الشركة المنفذة لأعمال الإصلاح.

وتعتبر منطقة الهلال “محوريه” في حركه المرور بمدينه قنا، حيث يتقاطع عندها خمس شوارع رئيسيه، من  شرق المدينة إلى غربها وشمالها الى وسط المدينة، وهي  ليست المرة الأولى، التي يحدث بها هبوط لهذه المنطقة حيث تتجمع عندها، خطوط الصرف الصحي بالمدينة، مع خطوط مياه الشرب، وهي المرة الثالثة، في آخر خمس سنوات منذ بداية تولي اللواء اشرف الداودي، مهام محافظ قنا.

search