السبت، 05 أكتوبر 2024

03:21 م

"قضية ملفقة".. براءة زوج من تهمة تبديد المنقولات بالسويس

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

عمرو عبدالله

A A

قضت محكمة جنح الأربعين الجزئية بالسويس، اليوم الخميس، برئاسة المستشار محمد عبد المنعم، ببراءة شخص من تهمة تبديد المنقولات الزوجية.

محامي الزوج

وقال الدكتور عصام الطباخ، محامي الزوج، إن الزوجة وعلى الرغم من أن المنقولات بحوزتها، حررت محضرا لاتهام الزوج بتبديد المنقولات الزوجية، وأحيلت الأوراق إلى النيابة العامة التي قدمت الزوج إلى محكمة الجنح بتهمة تبديد المنقولات الزوجية.

‏وأشار الطباخ في مرافعته، إلى كيدية الاتهام وتلفيقه وانتفاء ماديات جريمة التبديد وانتفاء القصد الجنائي.

‏ واكد الدفاع في مرافعته أن هناك محضر سابق ادعت فيه الزوجة بالباطل بأن زوجها تعدى عليها بالضرب، وقدمت تقريرا طبيا بالإصابات، وقضت المحكمة ببراءة الزوج من هذه التهمة.

خيانة في غرفة النوم 

وترجع وقائع هذه القضية إلى 7 نوفمبر 2023، عندما وصل الزوج إلى مسكنه في ساعة متأخرة من الليل على غير عادته، لشعوره بالإرهاق في عمله، فوجد الباب مغلقا من الداخل.

وطرق الزوج، الباب بشكل مستمر وبعد نحو 10 دقائق فتحت الزوجة “ن.ا.ح”، وهي مضطربة، فشك الزوج في أمرها ودخل غرفة النوم ليتفاجأ بوجود صديق شقيقها ويدعي “ب.ا.م”.

وعند محاولة الزوج الإمساك به، اعتدى عليه ولاذ بالفرار، وتتبعه الزوج وهو في حالة هياج شديدة، على مرأى ومسمع من الجيران إلا أنه لم يتمكن من إمساكه.

وأكد الطباخ أن هناك حزمة من الإجراءات القانونية سيتم اتخاذها ضد هذه الزوجة لإثبات بلاغها الكاذب وإصرارها على تلفيق الاتهام لزوجها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search