الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:48 ص

"بيبو" يكشف أسباب استبعاد كهربا من مباراة ميدياما

كهربا لاعب الاهلي

كهربا لاعب الاهلي

محمود حسن

A A

كشف مدير الكرة في النادي الأهلي خالد بيبو، أسباب استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق من مباراة ميدياما الغاني، وعدم السفر رفقة البعثة يوم الأربعاء الماضي.

وانتصر الأهلي على ميدياما الغاني بهدف نظيف سجله اللاعب حسين الشحات في الشوط الثاني يتأهل رسميا إلى الدور ربع النهائي متصدراً مجموعته برصيد 9 نقاط.

وقال بيبو في تصريحات لبرنامج" الكابتن" علي قناة " دي إم سي" "استبعاد كهربا من مواجهة ميدياما هو فني بحت، من جانب المدرب مارسيل كولر وحضوره حفل زفاف شقيقته لا علاقة له بالأمر".

وأضاف"مارسيل كولر رأى أن الأهلي ليس في حاجة لجهود كهربا فنياً في هذه المباراة، وبالتالي قام باستبعاده من السفر مع الفريق إلي غانا".

جراحة ديانج وموقف ياسر

في شأن مختلف، قال بيبو، إن الأهلي يجهّز الآن نجم وسط الفريق إليو ديانج للسفر إلى الخارج وتحديداً النمسا من أجل إجراء جراحة في الركبة بعدما اشتكى من آلام شديدة فيها أدت إلى استبعاده من المباريات في الفترة الأخيرة.

أما بخصوص المدافع ياسر إبراهيم أوضح مدير الكرة، أنه يجري أشعة جديدة خلال ساعات، ولم يتحدد موقفه حتى الآن من مباراة نهائي كأس مصر ضد الزمالك، 8 مارس المقبل في السعودية.

يذكر أن الجهاز الطبي في الأهلي، قرر خضوع اللاعب لأشعة جديدة حتى يتبين له حجم الإصابة بشكل دقيق وهل هي مزق أم شد قوي ومن ثم تحديد مدة غيابه وعلاجه.

وغادر ياسر إبراهيم أمس الأول ملعب مباراة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا متأثرا بهذه الإصابة.

search