السبت، 05 أكتوبر 2024

12:09 م

"عريس يا بوي".. "وهم الزواج" وراء مطاردة هندية لمذيع شهير

السيدة الهندية والمذيع

السيدة الهندية والمذيع

محمد خيري

A A

ألقت قوات الشرطة الهندية على سيدة أعمال، بتهمة التخطيط ومحاولة اختطاف مذيع هندي شهير، حيث قالت إنها تعرفت عليه في موقع للزواج، وتواصل معها للزواج منها وإقامة مشاريع استثمارية بقيمة 4 ملايين روبية، أي ما يعادل 50 ألف دولار أمريكي.

السيدة الهندية والمذيع

وكشفت التحريات التي أجرتها الشرطة الهنديةّ، أن شخصًا انتحل صفة المذيع الهندي، واستخدم صورته، وسجل بها على موقع للزواج، وتواصل مع سيدة هندية تدعى بوجيريدي تريشا، العضو المنتدب لخمس شركات ناشئة، والتي كانت ترغب في الزواج، وكانت في الوقت نفسه من أشد المعجبين بالمذيع الهندي صاحب الواقعة.

وتظاهر منتحل صفة المذيع بأنه المذيع التلفزيوني المعروف براناف سيستلا، ووضع صورته على الحساب الشخصي له على موقع الزواج، وأقنع تريشا باستثمار أموالها في مشروع واعد، سيحقق لهما أرباحًا كبيرة، وبالفعل حولت له المبلغ المذكور، فيما توقف المنتحل عن الرد على مكالماتها فيما بعد، ما دعاها لأن تطارد المذيع الشهير الحقيقي في كل مكان.

المذيع الهندي 

وعقب ذلك بدأت السيدة الهندية في التخطيط لخطف المذيع الهندي، على اعتبار أنه من احتال عليها وسرق منها أموالها، وتعلقت به عاطفيًا، بعد أن وعدها بالزواج، إلا أن المذيع الشهير حاول شرح الأمر لها، والتأكيد بأن شخصًا آخر انتحل صفته واسمه، وسرق منها المبلغ المذكور، إلا أنها لم تصدق رواية المذيع.

وعملت تريشا على التخطيط لخطف المذيع بأن تتبعت تحركاته، وساعدها في ذلك بعض العاملين لديها، وبالفعل نفذوا العملية، إلا أن المذيع الهندي براناف سيستلا تمكن من تحرير نفسه، وتوجه لقسم الشرطة، لتقديم بلاغ ضد تريشا، والتي تم القبض عليها لاحقًا مع المجموعة التي استعانت بها لخطف المذيع.

search