الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:46 ص

كوتينيو: لست نادمًا على الانتقال لبرشلونة والأمور لم تسر كما تخيلت

فيليب كوتينيو

فيليب كوتينيو

أحمد عصام

A A

تحدث لاعب فريق الدحيل القطري الحالي وفريق برشلونة السابق، فيليب كوتينيو، عن فترته مع النادي الكتالوني، مشيرًا إلى أنه غير نادم على هذا الانتقال رغم أنه لم يكن ناجحًا مثل ما كان متوقعًا.

تصريحات كوتينيو

وقال كوتينيو في تصريحات صحفية: لم تسر الأمور كما تخيلت وكما توقع الناس وكما توقعت لأني أول من طالب نفسي في الملعب، أقول لنفسي أن علي أن أعطي المزيد في الملعب، وحاولت فعل كل شيء.

وتابع "كنت دائمًا محترفًا للغاية ولست نادمًا على أي شيء، كان حلمي دائمًا أن ألعب لبرشلونة وذهبت إلى هناك واستمتعت بالأمر وتمكنت من مقابلة العديد من الأشخاص والفوز بالألقاب وسيظل ذلك دائمًا في قصة حياتي.

وأشار إلى أنه بذل دائمًا كل ما لديه في التدريب كما يفعل في كل نادي ينتقل له، مشددًا على أنه إذا سارت الأمور بشكل جيد فهذا عظيم، وإذا لم يكن الأمر كذلك فالصبر هو الأمر الوحيد المتاح.

وعن بحث برشلونة عن مدرب جديد، قال كوتينيو “لعبت تحت قيادة هانسي فليك ويورجن كلوب، إنهما مدربان عظيمان، تدربت معهما والحقيقة هى أنه كانت لدي علاقة جيدة جدًا معهما وكان فريقهما يلعب دائمًا بشكل جيد، أود أن أقول أن أيًا من هذه الخيارات جيد جدًا لأي فريق في العالم”.

search